Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كوريا الجنوبية تزيد من أوجاع لبنان في التصفيات | رؤيا الإخباري

كوريا الجنوبية تزيد من أوجاع لبنان في التصفيات

رياضة
نشر: 2021-06-13 13:51 آخر تحديث: 2021-06-13 14:51
كوريا الجنوبية تزيد من أوجاع لبنان في التصفيات
كوريا الجنوبية تزيد من أوجاع لبنان في التصفيات

قلًب منتخب كوريا الجنوبية تخلفّه أمام لبنان ليفوز بنتيجة 2-1 محققاً انتصاره الخامس ضمن منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™ على ملعب جويانج في كوريا الجنوبية يوم السبت.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني يبدأ التحضيرات لملاقاة استراليا


تقدّم منتخب لبنان عن طريق سوني سعد في الدقيقة 12 قبل أن يُعادل سونج مين كيو النتيجة في الدقيقة 51 بينما سجّل سون هيونج مين هدف الفوز في الدقيقة 58 من ركلة جزاء. بدأ المنتخب اللبناني المباراة بقوة بعدما افتتح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة عندما أرسل محمد حيدر كرة عرضية استلمها سوني سعد داخل المنطقة قبل أن يستدير ويسّجل بمساعدة القائم الأيسر.

انطلق المنتخب الكوري الجنوبي بعد التقدم المفاجئ للمنتخب اللبناني إلى الأمام بحثاً عن هدف التعادل وكان قريباً من التسجيل في الدقيقة 26 بعد تسديدة من داخل المنطقة عن طريق سون هيونج مين ولكن الكرة أبعدت من على خط المرمى عن طريق ماهر صبرا.


اقرأ أيضاً : فيتال يعترف بتواضع أداء النشامى أمام الكويت


لم تتغيّر الأمور في الشوط الثاني مع البداية القوية للمنتخب الكوري الجنوبي الذي كان قريباً من التسجيل في الدقيقة 51 بعد ركنية تابعها بارك جي سو برأسه ولكن محمد قدوح أبعد الكرة من على خط المرمى.

إلا أن الضغط الكوري أثمر بعد دقيقة واحدة فقط إثر ركنية أخرى تابعها سونج مين كيو برأسه وارتطمت برأس ماهر صبرا ودخلت المرمى هدف التعادل. وفي الدقيقة 58، نجح المنتخب الكوري الجنوبي في تسجيل هدف التقدم بعد لمسة يد على جوان العمري احتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء ترجمها بنجاح سون هيونج مين على يسار الحارس مهدي خليل.

ولم يتراجع المنتخب الكوري الجنوبي رغم تقدّمه المريح وكاد أن يُسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة من سون جون هو أبعدها مهدي خليل إلى ركنية لينتهي اللقاء بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1.

أخبار ذات صلة

newsletter