تفاصيل لقاء مدير الأمن العام نظيره القطري في عمان

محليات
نشر: 2021-06-09 16:30 آخر تحديث: 2021-06-09 16:47
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، في مكتبه الأربعاء، مدير الامن العام القطري اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي، بحضور السفير القطري في عمان سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني، ومدير الدفاع المدني القطري العميد محمد حمد الدهيمي، وعدد من كبار ضباط الأمن العام والدفاع المدني القطريين.


اقرأ أيضاً : الحواتمة: حجم الواجبات الأمنية والإنسانية تضاعف خلال الشهر الفضيل


وبحث اللواء الركن الحواتمة مع الوفد الضيف، سبل تعزيز أواصر التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، لا سيما التدريبية منها والفنية.

وأكد اللواء الركن الحواتمة في اللقاء، عمق العلاقة الأردنية القطرية، التي رسخ دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وشقيقه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. 

ولفت إلى أهمية تعزيز التعاون القائم في مجالات الأمن والدفاع المدني، خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات، ومكافحة الجريمة، وبما يسهم في خدمة الشعبين الشقيقين.

من جانبه، أشاد اللواء الخليفي بمستوى التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في البلدين الشقيقين، لافتا إلى السمعة الطيبة والمستوى المتقدم الذي وصلت مديرية الأمن العام الأردنية، وخبراتها المتراكمة على الصعيدين المحلي والدولي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني