"الائتمان العسكري" يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج "رفاق السلاح"

الأردن
نشر: 2021-06-09 13:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
صندوق الائتمان العسكري - تعبيرية
صندوق الائتمان العسكري - تعبيرية

أعلن صندوق الائتمان العسكري، الأربعاء، بالتزامن مع الاحتفالات التي تقيمها المملكة بمناسبة عيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، بدء تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج "رفاق السلاح" لتقديم الخدمات المصرفية، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الرامية لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وقال "يتيح البرنامج للمتقاعدين العسكريين الذين تنطبق عليهم الشروط والأحكام، التقدم بطلبات التمويل بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبنسب أرباح مخفضة وضمن شروط ميسرة، تقديرا لجهودهم في خدمة الوطن".


اقرأ أيضاً : صرف إكراميات نقدية لذوي شهداء الجيش الأحد


وأضاف "في إطار التعاون المشترك مع المؤسسة الاقتصادية والإجتماعية للمتقاعدين العسكريين، تم استحداث مكاتب لخدمة المستفيدين من خدمات صندوق الائتمان العسكري من المتقاعدين العسكريين، في عدد من فروع المؤسسة لاستقبال طلباتهم والإجابة على استفساراتهم وذلك لتوفير الخدمة المناسبة لهم سريعا".

ودعا الصندوق إلى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 06-4604615، أو زيارة الموقع الإلكتروني للصندوق www.mcf.jo وصفحات الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمزيد من المعلومات والاستفسارات عن الخدمات المصرفية التي يقدمها الصندوق، وللإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بالبرنامج.


اقرأ أيضاً : المستفيدون من صندوق الإسكان العسكري لشهر حزيران.. أسماء


أخبار ذات صلة

newsletter