Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فيتال: الفوز على الكويت سيرفع من حظوظنا في التأهل للدور الحاسم  | رؤيا الإخباري

فيتال: الفوز على الكويت سيرفع من حظوظنا في التأهل للدور الحاسم 

رياضة
نشر: 2021-06-08 18:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز، أهمية الفوز في المباراة المرتقبة أمام الكويت يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس أسيا 2023 في الصين.

واعتبر فيتال أن التحضيرات التي تسبق مباراة منتخب الكويت بدأت اعتبارا من اليوم نظراً لأهمية اللقاء ودوره في رفع حظوظ المنتخب في التأهل للدور الحاسم من التصفيات.

وقال: "أنهينا مباراة نيبال وطوينا الصفحة وحققنا المطلوب وسنبدأ التجهيز للكويت، وبالطبع نريد الفوز لحسم التأهل وهذا مطلبنا دائماً، والحمد لله خرجنا من المباراة بلا إصابات وجميع اللاعبين ممن شاركوا أو تواجدوا خارج الكشف أو حتى البدلاء يعلمون جيدا ان كل واحد منهم هو أساسي في المنتخب".


اقرأ أيضاً : النشامى يتجاوز نيبال بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2022


وأضاف "المباراة القادمة تحتاج للتحضير الجيد ونحن نعلم ما نريد وندرك بأن المنتخب الكويتي يتابعنا كما نحن نتابعه وشاهدناه على أرض الواقع والمفاجآت يحتفظ بها كل مدرب لنفسه". 

بدوره، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس وفد المنتخب الوطني، منصور عبيدالله، إن طموحات المنتخب تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام المنتخب الكويتي والظفر ببطاقة التأهل، موضحا أن "النشامى" اعتاد على تقديم الإنجازات وفي مثل هذه الظروف، وجميع أعضاء الفريق على قدر كبير من تحمل المسؤولية، وإن شاء الله سيكونون عند حسن الظن بهم. 

ولفت عبيدالله إلى أن الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد أمس قبيل المباراة شكل حافزا كبيرا للاعبين لتقديم مستوى جيد، وهو ما كان عندما نجح الفريق في تحقيق الهدف المنشود من مباراة نيبال والخروج بالنقاط الثلاث "وهي النتيجة التي كنا نبحث عنها، والتي وضعت الفريق أمام التحدي الأهم والمتمثل بلقاء المنتخب الكويتي الشقيق يوم الجمعة المقبل".


اقرأ أيضاً : فيتال: الكرة في ملعب المنتخب الأردني


وقال عبيد الله "في مثل هذه المباريات، فإننا ننظر إلى النتائج، بعيدا عن المستوى الفني، فالهدف المطلوب كان الفوز على منتخب نيبال، والحمد لله خرجنا بالنتيجة المطلوبة، والآن علينا التفرغ الكامل للمواجهة المصيرية مع المنتخب الكويتي، والتي نتمنى أن تصب نتيجتها لمصلحة "النشامى"، والفريق قادر على تحقيق ذلك.

يذكر أن المنتخب الأسترالي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، يليه المنتخب الوطني في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، ثم الكويت برصيد 10 نقاط، فيما تأتي نيبال رابعا برصيد 6 نقاط، والصين تايبيه في المركز الأخير بلا نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter