Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحراسيس: مذكرة طرح الثقة بزواتي مستمرة رغم صدور الإرادة الملكية بفض الدورة - فيديو | رؤيا الإخباري

الحراسيس: مذكرة طرح الثقة بزواتي مستمرة رغم صدور الإرادة الملكية بفض الدورة - فيديو

الأردن
نشر: 2021-06-07 21:13 آخر تحديث: 2021-06-08 07:14
عضو جلس النواب ضرار الحراسيس
عضو جلس النواب ضرار الحراسيس

أكد عضو مجلس النواب ضرار الحراسيس، أن المذكرة النيابية لطرح الثقة بوزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، على إثر حادثة انقطاع التيار الكهربائي عن الأردن، ستبقى مطروحة، رغم صدور الإرادة الملكية السامية بفض الدورة غير العادية لمجلس الأمة.

وأضاف في استضافته في برنامج نبض البلد على قناة رؤيا، أنه ورغم تأخر التحرك النيابي بتلك المذكرة، إلا أنه قال:" قد نكون مقبلون على دورة استثنائية"، مشددا بالقول مستمرون في مذكرة طرح الثقة.

وتساءل الحراسيس عن شفافية تقرير الشركة الأجنبية التي تم تعيينها من قبل الحكومة، للوقوف على أسباب انقطاع الكهرباء، مضيفا هل ستدين الشركة الجهة التي قامت بتعيينها؟.

بدوره قال رئيس شعبة الهندسة الكهربائية الدكتور مالك العمايرة، إن نقابة المهندسين تقدمت بمبادرة للوقوف على حادثة انقطاع الكهرباء عن الأردن، والوصول إلى أسباب الحادثة.

وأضاف في استضافته عبر تقنية الاتصال المرئي في برنامج نبض البلد على قناة رؤيا، أن الخبراء الأردنيين قادرين على تحديد أسباب انقطاع التيار الكهربائي، مبينا أنه لا مشكلة في استقطاب شركة أجنبية لإعداد دراسات الاستراتيجية، كونها تمتلك معدات وبرمجيات متطورة.

وأكد أن نقابة المهندسين لم تحصل حتى اللحظة، على الوثائق المطلوبة، وأن المشكلة ما تزال قائمة نظرا لعدم وجود الشفافية، موضحا أن الرد من قبل الجهات المعنية، لم يرقى لمستوى المبادرة التي تقدمت بها نقابة المهندسين.

أخبار ذات صلة

newsletter