البوليفارد وأورنج الأردن يقيمان فعالية للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية

هنا وهناك
نشر: 2021-06-07 16:30 آخر تحديث: 2021-06-07 16:50
البوليفارد وأورنج الأردن يقيمان فعالية للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية
البوليفارد وأورنج الأردن يقيمان فعالية للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية

تعقد شركة بوليفارد العبدلي بالتعاون مع أورنج الأردن احتفالاً كبيراً بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الاردنية والتي ستنطلق فعالياتها اليوم العاشر من حزيران بمناسبة يوم الجيش، للمشاركة في المناسبات الوطنية وتقديراً لمساهمات بناة المملكة وقواتها الباسلة.

ويتضمن الاحتفال الذي يستمر لمدة شهر معرض صور تجسّد أهم المحطات والإنجازات التي حققها الأردن خلال المائة عام الماضية موزعة في أماكن مختلفة في البوليفارد.


اقرأ أيضاً : اليوم الوطني للعَلَم الأردني: راية خفاقة تجاوز العلياء وهذه قصتها


وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة العبدلي معالي السيد عامر الفايز اننا نحرص على اظهار الجانب الثقافي للاحتفال بالمئوية، بطريقة تجذب جميع الاعمار  لنبني بذلك رؤية  ثاقبة نحو مستقبل مشرق للوصول الى  مزيد من النجاح والتقدم ويبين حجم التضحيات التي بذلت في بناء الدولة وتقدمها وكيفية الحفاظ على هذا الارث التاريخي وزيادة رفعته.

واشار الفايز الى ان يوم انطلاق الفعاليات والذي يصادف عيد الجيش سيكون في بث الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبوليفارد لفرقة موسيقية تحوي باقة من اجمل الاغاني الوطنية لتهنئة الأردنيين بمئوية الدولة الاردنية وكذلك الجيش العربي على دوره الاساسي خلال الفترة الماضية و امتنانا على دوره في الحفاظ على امن واستقرار الاردن و المنطقة.


اقرأ أيضاً : وزارة الثقافة تطلق حملة "علمنا عالٍ"


وأكّد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، على أهمية هذه الاحتفالية المشتركة مع البوليفارد بمناسبة مئوية الدولة الاردنية ويوم الجيش الذي يعني الكثير لما قدّمه الجيش العربي من بطولات والجهود الحثيثة التي يبذلها في سبيل الحفاظ على أمن المملكة، لافتاً إلى دور أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وشركة وطنية في مشاركة الأردنيين في كل ما يهمهم.

 

يذكر أن هذه الفعالية ستستمر حتى العاشرمن تموز وتحتوي على عده فقرات ترفيهية وثقافية وبالتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني