سوريا.. فتاة قاصر تتفق مع "حبيبها" على سرقة والدها لرفضه "خطبتهما"

هنا وهناك
نشر: 2021-06-07 15:00 آخر تحديث: 2021-06-07 15:06
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية في سوريا، القبض على حدث، يبلغ من العمر 18 عاما، وذلك بعد بلاغ قدمه الشاكي عن إقدام شخص مجهول على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي قدره 250 ألف ليرة (ما يعادل 78 دولارا) من داخل منزله، ليتبين أن فتاة قاصر وراء الحادثة.


اقرأ أيضاً : جورج وسوف يوقف حفله بسبب بكاء فتاة سورية.. "امسحي دموعك" - فيديو


واشتبه رجال الأمن بالمتهم بحادثة السرقة، بعد إلقاء القبض عليه أثناء قيادة دراجة نارية دون لوحات، وبالتدقيق عليه تبين وجود بلاغ من الشاكي بحقه، بالتحرش بابنته القاصر.

وأقر المتهم بعد التحقيقات بأنه أقدم على السرقة بالاشتراك مع ابنة الشاكي بعد أن تقدم لخطبتها ورفضه والدها، فاتفق معها بعد التواصل فيما بينهما على موقع ”إنستغرام“ على سرقة المصاغ الذهبي ومبلغ 250 ألف ليرة من منزل والدها بحسب بيان وزارة الداخلية.

وأضاف أن الفتاة وافقت على ذلك، وقامت بعد تنفيذ اتفاقهما ببعثرة محتويات الغرفة لإبعاد الشبهات عنها، وسلمته المبلغ المالي والذهب، وبدوره قام ببيع المصاغ الذهبي عن طريق شخص آخر، لقاء حصوله على نسبة من ثمن الذهب المسروق، وقام بدوره بشراء الدراجة النارية وهاتف جوال، من ثمن الذهب.

وإثر ذلك، تم إلقاء القبض على الوسيط في بيع الذهب، والصائغ الذي قام بشرائه، واعترفا بما نسب إليهما، كما تم توقيف ابنة الشاكي واعترفت بما نسب إليها، واسترداد مبالغ المسروقات والتحفظ على الدراجة النارية والجوال.

وتمت إحالة جميع المتهمين للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني