المفلح بعد زيارة لفتاة من ذوي الإعاقة: "كاسة شاي مع النشمية عنود"

هنا وهناك
نشر: 2021-06-05 21:07 آخر تحديث: 2021-06-05 21:31
تحرير: محمد أبو عرقوب
وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح - أرشيفية
وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح - أرشيفية

لبّى وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، السبت، طلب فتاة من ذوي الإعاقة تسكن في محافظة جرش، لزيارتها والاستماع لمطالبها وعائلتها.

وغرّد المفلح على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "كاسه شاي مع النشمية عنود من ذوي الاحتياجات الخاصه في محافظة جرش وتلبية الاحتياجات الأساسية للعائله".

بدورها قالت الفتاة نيفين العياصرة عقب زيارة المفلح "أخبرت وزير التنمية أن عنود من ذوي الاحتياجات الخاصة تود رؤيته..فما كان منه إلا زيارتها وتلبية ندائها سريعا وهي في إحدى قرى جرش والاستماع لمطالبها والإجابة على العديد من متطلباتهاهي وأسرتها.. نحتاج أمثال هذا الوزير دائما..".

 

وكان وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، السبت، عائلة في محافظة جرش/ قضاء برما، يعاني بعض أفرادها من حالات إعاقة، للاطمئنان على أوضاعها والوقوف على احتياجاتها وذلك بعد تواصل الأسرة مع الوزير.

ووجه المفلح، بتأمين الأسرة بعدد من الاحتياجات الضرورية، واجراء صيانة للمنزل لتتلاءم مع وضع أفرادها الصحي وسلامتهم العامة، إذ لدى الأسرة عدد من الأفراد من ذوي الاعاقات المتعددة، كما طلب من المعنيين تأمين تدريب لفتاتين من الأسرة ضمن مشروع الواحات في مركز تنمية مجتمع محلي برما.

كما تفقد المفلح، مركز جرش للرعاية والتأهيل، واطلع على الخدمات المقدمة للمنتفعين، في إطار سلسلة زيارات لجميع مديريات الوزارة، ومراكز التأهيل، في مختلف مناطق المملكة؛ للوقوف على سير العمل فيها.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني