تشكيل لجنة في إربد للوقوف على شكاوى تجار بتجاوزات الأوتوبارك

الأردن
نشر: 2021-06-04 07:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
تشكيل لجنة في إربد للوقوف على شكاوى تجار بتجاوزات الأوتوبارك
تشكيل لجنة في إربد للوقوف على شكاوى تجار بتجاوزات الأوتوبارك

شكلت بلدية إربد الكبرى لجنة للوقوف على مدى التزام الشركة المستثمرة لمشروع المواقف المدفوعة مسبقا "الاوتوبارك"، بعد تلقيها شكاوى من تجار وسائقين ومواطنين بعدم الالتزام بجوانب من بنود الاتفاقية.


اقرأ أيضاً : بلدية إربد توقف "عربة البوظة" وتوضح السبب


وقال رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه بحث مع رئيس وأعضاء غرفة تجارة إربد بحضور رئيس فرع نقابة المطاعم والحلويات في إربد عماد المحمود ملاحظاتهم المتصلة بعدم الالتزام ببنود الاتفاقية، لا سيما في أثناء العطل الرسمية، بحيث لا تتيح الاتفاقية استيفاء رسوم في هذه الأيام بدل مواقف.

وأشار إلى أنه سيصار إلى تخطيط جميع الشوارع المشمولة بالاتفاقية وعددها 15 شارعا، تشتمل على 1500 موقف حتى يتسنى للمواطن معرفة المواقف المشمولة بالاتفاقية، وفي حال تقاضي أي رسوم بدل توقف خارج هذه الشوارع والمواقف المخططة، فإن ذلك يعتبر تجاوزا على الاتفاقية.


اقرأ أيضاً : وفد من بلدية إربد يزور المركز الإقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء لغرب آسيا - صور


وأكد الشريف أنه لن يُتهاون مع أي خروقات تمس جوهر الاتفاقية للمشروع، الذي وصفه بالحيوي لمساهمته في الحد من الازدحامات المرورية في الشوارع الرئيسة، خصوصا في الوسط التجاري.

وثمن رئيس غرفة التجارة محمد الشوحة ورئيس فرع نقابة المطاعم، بدورهما، استجابة البلدية للشكاوى والملاحظات التي أثارها التجار بهذا الخصوص.

أخبار ذات صلة

newsletter