مصر.. تأجيل محاكمة سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في "برميل ماء"

هنا وهناك
نشر: 2021-06-03 12:59 آخر تحديث: 2021-06-03 15:10
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل محاكمة ربة منزل وأمين شرطة، والمتهمين في القضية رقم 7854 لسنة 2020 جنايات صان الحجر، بقتل زوج المتهمة الأولي والتخلص من جثته، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، لدور شهر تموز المقبل، لمناقشة ضابط المباحث والطب الشرعي.

تعود أحداث القضية لشهر تموز من العام المنقضي، عندما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغاً ، بالعثور على جثة "م.إ ع " 37 عاما خفير نظامي ضمن قوة مركز شرطة فاقوس، مُقيم بإحدي قري المركز، غارقا فى مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر، وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وجرى انتشال الجثمان، وتبين وجود إصابات ظاهرية به.


اقرأ أيضاً : موعد غرامي في فندق يتحول إلى صراع مع الموت


كشفت التحقيقات أكدتها التحريات وجود علاقة غير شرعية بين "س . ص . ح " 27 عاما ربة منزل، زوجة المجني عليه ، و "محمود . ي  . ع" 39 عاما، أمين شرطة مقيم بذات القرية، وأن هناك صلة صداقة بين الأخير والمجني عليه، حيث اتفقا سويا على التخلص منه، وقام المتهم بقتل المجني عليه بأن أعد لذلك برميل ممتلئ بالماء، واستدرجه إلي منزله بالاتفاق مع المتهمة مقنعا إياه بالتدرب علي الغطس بذلك البرميل لتكتمل جاهزيته للتنقيب عن أثار بالمياه، وغطس المجني عليه في البرميل برأسه حتى قاعدة البرميل، وحال ذلك أمسك المتهم قدماه ضاغطا إياه لأسفل للحيلولة دون خروجه من البرميل حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، وقام بالتخلص من الجثة في مكان العثور عليها.


اقرأ أيضاً : 7 قتلى بمشاجرة مسلحة بين عائلتين في قرية مصرية


عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من  ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

أخبار ذات صلة

newsletter