النائب أسامة العجارمة يصدر بيانا.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2021-06-01 15:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
النائب اسامة العجارمة
النائب اسامة العجارمة

نشر النائب المجمدة عضويته أسامة نايف العجارمة، بيانا على حسابه الشخصي في فيسبوك  الثلاثاء، بعد ساعات من إصدار مجلس عشائر العجارمة بيانا حول قضية "تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة" في مجلس النواب وما رافقها من أحداث في الايام الماضية.

وفيما يلي نص ما نشره العجارمة على حسابه:

بسم الله الرحمن الرحيم

{ وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَنْ يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ﴿17 الزمر﴾

صدق الله العظيم

الى المتسلقين و خدام العملاء المتسكعين ..

الى العبيد .. الى الجبناء.. الى اهل البيانات المرتجفة من وجهاء الذل و العار ..

خلوا عنكم عبئ جهدكم المزعوم و خوفكم المزيف على بقائي في مجلس النواب غير الشرعي و بلهجتنا و حتى تكون رسالتي اوضح و ابلغ #اركوا_ربابتكم

و حتى تكون المرحلة القادمة بارزة الملامح لا ريب في توجهاتها و خطابها اقول للجميع و اعلن للاحرار و جمهور المراهنين انني لا املك ادنى مستويات الرغبة في العودة الى مجلس النواب ..

و انما قد ظفرت بما هو اعظم شأنًا و هو ان ما تحقق من صحوة عشائرنا المجيدة و معهم كل احرار الوطن في الاتحاد غير المسبوق تحت راية استعادة الوطن من غياهب مؤامرات العملاء و اسيادهم إنما هو مشروعٌ وطني لطالما حلمت به نفوس الاردنيين اصحاب العزة و و الكرامة و الإباء ..

إن من يجد في عودتي لمجلس النواب إنتصاراً فلا انصحه بإكمال نصرته لي .. و إن من يجد في مشروع تحررنا و تطهير الاردن من العملاء مشروعه و يمثل طموحاته و فكره .. فلك يا ابن وطني التحية من القلب الى القلب ..

الى المترددة نفوسهم .. الى كل من لا يعلم حتى الان اين وجهته اقول لك يا اخ الوطن : إقرأ بوصلتك في عيون اطفالك إقرأ حجم الغضب و حجم القهر فيها و سترشدك تلك المقل البريئة عن الوجهة الوحيدة نحو إستعادة وطنهم .. نحو مستقبلهم .. نحو حريتهم .. نحو اردن طهور .

وكان مجلس النواب صوت في جلسة، على قرارات لجنته القانونية التي تنص على تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة عاما واحدا، بسبب إساءته لمجلس النواب وهيبته وسمعته وأعضائه والنظام الداخلي للمجلس.

كذلك وافق المجلس على قرارات لجنته القانونية بحرمانه من الاشتراك بأعمال المجلس ووقف مخصصاته في فترة التجميد.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter