Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فلسطين النيابية: 850 ألف توقيع لحملة العودة حقي وقراري | رؤيا الإخباري

فلسطين النيابية: 850 ألف توقيع لحملة العودة حقي وقراري

فلسطين
نشر: 2021-06-01 12:37 آخر تحديث: 2023-06-18 13:08
فلسطين النيابية: 850 ألف توقيع لحملة العودة حقي وقراري
فلسطين النيابية: 850 ألف توقيع لحملة العودة حقي وقراري

أكدت لجنة فلسطين النيابية، أن عدد الموقعين على حملة العودة "حقي وقراري" بلغ 850 ألف، من 181دولة حول العالم.


اقرأ أيضاً : الظهراوي يطالب الحكومة بوضع النواب بصورة آخر تطورات اعتقال الاحتلال مواطنين أردنييَن


وقال النائب الدكتور فايز بصبوص خلال رئاسته اجتماع اللجنة                            الثلاثاء، إن اللجنة تواصل دعمها واطلاقها للحملة التي تهدف لجمع مليون توقيع، تم اطلاقها في عهد مجلس النواب السابق من قبل لجنة فلسطين بالتعاون مع مركز العودة الفلسطيني في لندن.

وأضاف خلال الاجتماع، الذي عقد لمناقشة المستجدات التي وصلت اليها الحملة المليونية والتأكيد على تحقيق المليون توقيع ليتم ايصالها بعد ذلك الى الامم المتحدة، ان الهدف من الحملة هو تحقيق العودة للأشقاء الفلسطينيين، وترسيخ مفهوم القضية الفلسطينية لدى الشعوب العربية والاسلامية ولدى أحرار العالم.


اقرأ أيضاً : محامي المعتقلَين الأردنيين يكشف لـ"رؤيا" التهم الخطرة التي سيوجهها الاحتلال لهما بعد تسللهما لفلسطين


ودعا بصبوص إلى توظيف الحملة شعبيا ومخاطبة جميع المؤسسات الدولية بحيث تكون ببعدين محلي ودولي، مشيرا الى أن استكمالها يأتي في ظل الاحداث الاخيرة التي شهدتها فلسطين، وتوحد فيها ابناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس الشريف وقطاع غزة، وفلسطين الداخل.

من جانبهما، بين النائبان عماد العدوان ومحمد أبو صعيليك، أهمية حملة "مليون توقيع" وأبعادها في تحقيق الحق الفلسطيني بالعودة إلى أرضهم.

بدوره قال مدير مركز مفاتيح للتنمية المستدامة الدكتور ثابت النابلسي، ان الهدف من الحملة تحقيق الأثر على أرض الواقع، مشيرا الى ان المركز يتبع آلية لمواصلة جمع التواقيع من خلال ذراع شبابي يعرف بـ"عيون الشباب" في جميع محافظات المملكة، بحيث يتم التعريف بالحملة وجمع التواقيع من خلال استخدام التكنولوجيا.

أخبار ذات صلة

newsletter