Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان صادر عن شيوخ ووجهاء ومجلس عشيرة العجارمة بخصوص قضية التجميد | رؤيا الإخباري

بيان صادر عن شيوخ ووجهاء ومجلس عشيرة العجارمة بخصوص قضية التجميد

الأردن
نشر: 2021-06-01 12:09 آخر تحديث: 2023-06-18 13:29
بيان صادر عن شيوخ ووجهاء ومجلس عشيرة العجارمة بخصوص قضية التجميد
بيان صادر عن شيوخ ووجهاء ومجلس عشيرة العجارمة بخصوص قضية التجميد

أصدر شيوخ ووجهاء ومجلس عشيرة العجارمة، بيانا حول قضية تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة، أكدوا فيه انتماء عشيرة العجارمة للأردن وللملك عبد الله الثاني.


اقرأ أيضاً : الشهوان ينفي لرؤيا بيانا منسوبا لمكتب النائب أسامة العجارمة ويؤكد الالتزام بالقوانين في الأردن


كذلك أكد البيان رفض عشيرة العجارمة جميع أشكال العنف وأي سلوكيات أو تصرفات مها كان نوعها تخرج عن القانون وتخل بأمن الوطن واستقراره.

وقال البيان إن انتماء قبيلة العجارمة للأردن وولاءها للعرش الهاشمي هو ولاء مطلق راسخ، لافتا إلى أن دعم القبيلة الجيش العربي والأجهزة الأمنية هو ركيزة أساسية في بنيان القبيلة.


اقرأ أيضاً : فريحات لرؤيا: مساع نيابية لعودة العجارمة للمجلس عبر مذكرة جديدة - فيديو


وأضاف أن القبيلة تحترم وتقدر جميع مكونات المجتمع الأردني، وتقوم على الدوام بالعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحدا مع جميع أطياف الجبهة الداخلية خلف جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله.

ونوه بأن شيوخ ووجهاء عشائر العجارمة، ومنذ اللحظة الأولى، تابعوا ما حدث في مجلس النواب من تباين في وجهات النظر وما آلت إليه الأمور من خلافات بين النائب أسامة العجارمة وبعض أعضاء المجلس.


اقرأ أيضاً : الفراية يحذر من أي تحشدات أو تجمعات تمس بسيادة القانون


وتابع "في الوقت الذي نجل ونحترم فيه مجلس النواب، فإننا كنا نأمل في أن يتم احتواء الخلاف تحت قبة البرلمان بحكمة وصبر واتساع صدر، غير أن الأمور أخذت مسارا غير صحيح نتيجة التصعيد من قبل أطراف خارج القضية، وربما تكون هذه الأطراف تسعى إلى إثارة الفتنة والوصول إلى نتائج لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن".

ودعا البيان أبناء قبيلة العجارمة إلى التحلي بالصبر والهدوء والحكمة لمعالجة الملف بشكل يرضي جميع الأطراف، وبما يحفظ هيبة الدولة وسيادة القانون.

وختم البيان: "يكرر شيوخ ووجهاء عشائر العجارمة تأكيدهم بأننا لن نكون إلا مع الحق ومع دولتنا دولة المؤسسات والقانون، ولن نقف بجانب كل من يتجاوز أو يخرج على القانون أو يتعدى على هيبة الدولة".

وتاليا نص البيان كما رود: 

أخبار ذات صلة

newsletter