#نزل_القاطع يتصدر ترند الأردن رفضا لاتفاقية الغاز مع الاحتلال

الأردن
نشر: 2021-05-31 22:57 آخر تحديث: 2021-05-31 22:57
#نزل_القاطع يتصدر ترند الأردن رفضا لاتفاقية الغاز مع الاحتلال
#نزل_القاطع يتصدر ترند الأردن رفضا لاتفاقية الغاز مع الاحتلال

تصدر هاشتاغ #نزل_القاطع ترند الأردن على موقع التغريدات تويتر، بعد اطلاق حملة الكترونية تطالب بإغلاق قواطع الكهرباء في المنازل يوم السبت 5 حزيران من الساعة 10 -11  مساء.


اقرأ أيضاً : وقفة أمام "النواب" للمطالبة بالإفراج عن الأردنيين المحتجزين لدى الاحتلال- فيديو


وتفاعل الأردنيون عبر الهاشتاق مع حملة "تنزيل قواطع الكهرباء" رفضا لاتفاقة استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي، حيث طالب النشطاء بإلغاء الاتفاقية.

كما تفاعل النشطاء مع الحملة من خلال نشر صور وفيديوهات تحمل مضمون الحملة تحت شعار ( نزل القاطع لترفع كرامتك ).

ويؤكد المؤيدون للحملة إن الاتفاقية مع الاحتلال فيها انتهاك للسيادة الاردنية ورهنها بيد الاحتلال ناهيك عن توفر بدائل للغاز الإسرائيلي و بتكلفة أقل وشروط أفضل.


اقرأ أيضاً : نائبان عن حادثة انقطاع الكهرباء: "قضية فساد جديدة" و"فركة أذن" - فيديو


وقالت إحدى الناشطات: "إنزال قاطع الكهربا لمدة ساعة على مستوى الوطن بيخسر شركة الكهربا 300 ألف دولار، لحتى تعلن رفضك لاتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني نزّل القاطع وارفع كرامتك. موعدنا السبت، 10-11 بالليل. #نزل_القاطع".

وأضاف احد المتفاعلين على الهاشتاق: "نزل القاطع يوم السبت الموافق 5/6 من الساعة 10 م ولمدة ساعة ؛ رفضا لاتفاقية الغاز . طبعا اذا ما عجبتك هاي الفعاليه بلاش اشوفك تنظر وتنتقد لاني وقتها راح ابهدلك #نزل_القاطع".

 

فيما ذكر احد المغردين: "غاز العدو احتلال لن أكون شريكا مع من قتل اخي وابني وامي بالقدس وفلسطين واهجرهم غزة يوميا يعيشون بظلام فنحن لسنا افضل منهم سوف انزل القاطع يوميا كاملا #نزل_القاطع".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter