Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصرية تطلب الطلاق من زوجها: لا يريد العمل ويجبرني على الشغل بوظيفتين | رؤيا الإخباري

مصرية تطلب الطلاق من زوجها: لا يريد العمل ويجبرني على الشغل بوظيفتين

هنا وهناك
نشر: 2021-05-31 15:19 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

وقفت زوجة مصرية، أمام المحكمة تطلب الطلاق من زوجها العاطل عن العمل ولا يريد العمل أساسا، بعد إجبارها على العمل في وظيفتين.


اقرأ أيضاً : مصرية ترمي نفسها من الطابق الخامس لرفض زوجها الإنفاق عليها


وقالت الزوجة "زوجي عاطل عن العمل، رغم أنه لا يشكو من أي مرض، وحاصل على مؤهل عالي، وبالرغم من ذلك منذ زواجنا وهو يرفض الخروج للعمل، ويعتمد على عائلته والأموال التي أحصل عليها من عملي، ومساعدة أهلي لي، وتكفلهم بشراء احتياجات المنزل".

ويأتي طلب الزوجة الطلاق، بسبب خشيتها على نفسها بسبب عنفه، واستحالة العشرة بينهما بعد 7 شهور على زواجهما.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "وقعت ضحية للضرب والتعذيب بسبب طمع زوجي في أموالي، ورغبته إجباري للعمل في أكثر من وظيفة، بالرغم من استيلائه على راتبي إلا أنه كان يتعدى علي بالضرب المبرح ويطالبني بالاستدانة من أهلي، ومساعدته فى سداد ديونه، بخلاف تهديده لي وملاحقتي بالاتهامات الباطلة".

وذكرت الزوجة: "هددني عندما طالبت بالطلاق، وأرسل لى رسائل يتوعدني بأنه لن يتركني إلا بعد أن أصبح جثه هامدة، وكاد أن يشوهني بعد محاولته التعدي على بسلاح أبيض، ورفض منحي حقوقي، ومحاولته إجباري على التنازل بشكل كتابي عن حقوقى من منقولات ومصوغاتي الذهبية".

وتابعت: "داوم على افتعال الخلافات، ورغبته في دفع أهلي إلى الإنفاق علينا، لأدفع  الثمن بتدهور حالتي النفسية والصحية بسبب عنفه، وعندما رفضت الرجوع له وطالبته بالطلاق عاقبني بالحبس بالمنزل، وهشم رأسي وجسدي".

 وتؤكد :" رفض كافة الحلول الودية لحل الخلافات، لدرجة أنني وافقت على طلبه بالتوقيع بالتنازل عن حقوقي من مؤخر ونفقات، حتي أهرب من عنفه خوفاً على حياتي".

أخبار ذات صلة

newsletter