Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان مهم من الضريبة للمكلفين.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

بيان مهم من الضريبة للمكلفين.. تفاصيل

اقتصاد
نشر: 2021-05-30 09:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
دائرة ضريبة الدخل والمبيعات - ارشيفية
دائرة ضريبة الدخل والمبيعات  - ارشيفية

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين إلى ضرورة تحديث عناوينهم البريدية والإلكترونية وأرقام هواتفهم الخلوية لدى الدائرة إلكترونياً فور حدوث أي تغيير عليها.

وقالت في بيان لها الأحد، إن ذلك يأتي لتمكين الدائرة من إدامة التواصل معهم في كل ما يتعلق بشؤونهم الضريبية لاسيما تبليغ الإشعارات والقرارات والمطالبات الضريبية وأي كتب صادرة عن الدائرة لتجنيبهم أي تبعات قانونية.

وبينت الدائرة أن تحديث العناوين يتضمن التحديث من حيث الموقع الجغرافي والعنوان البريدي والهاتف الأرضي والخلوي وصندوق البريد والرمز البريدي والبريد الإلكتروني الخاص بكل مكلف لإدامة التواصل معهم في كل ما يعنيهم ضريبياً.


اقرأ أيضاً : البنك الدولي: التزام أردني بخطة مدتها 3 سنوات لتعديل تعرفة الكهرباء


وأكدت الدائرة على ضرورة تحديث أرقام الهواتف الخلوية الخاصة بكل مكلف لغايات التواصل معه إلكترونياً لإيصال رسالة SMS حال حدوث أي حركة على ملف المكلف الضريبي ولاستقبال الرسائل الإلكترونية والخلوية التي ترسلها الدائرة للمكلفين للتوعية والتثقيف والإرشاد والتذكير.

يذكر أن الدائرة قد وفرت إمكانية تعديل وتحديث العناوين وأرقام الهواتف الخلوية للمكلفين على أيقونة الخدمات الإلكترونية على موقع الدائرة الإلكتروني على الرابط www.istd.gov.jo.

أخبار ذات صلة

newsletter