Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة يثمن تعاون الجانب المصري مع الأردن في مجالات الطاقة | رؤيا الإخباري

الخصاونة يثمن تعاون الجانب المصري مع الأردن في مجالات الطاقة

اقتصاد
نشر: 2021-05-27 17:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الخميس، وزير البترول والثروة المعدنية في جمهورية مصر العربية المهندس طارق الملا وبحضور وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي والسفير المصري في عمان شريف كامل.

وأكد رئيس الوزراء عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط الأردن وجمهورية مصر العربية وتميزها في المجالات كافة وعلى جميع المستويات، لافتا إلى أن العلاقات الأردنية المصرية تشكل أنموذجا في علاقات التعاون المشترك.

كما أكد رئيس الوزراء توفر الإرادة السياسية للارتقاء بالعلاقات والشراكة بين البلدين الشقيقين بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به العلاقات الثنائية من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.


اقرأ أيضاً : الأردن يوقع ملحقا لعقد التوريد وتشغيل توسعات شبكة الغاز الطبيعي مع مصر


وأعرب رئيس الوزراء عن تقدير الاردن للتعاون الذي تبديه جمهورية مصر العربية مع الاردن في مجالات الطاقة والذي يأتي تجسيدا حقيقيا لعلاقات الأخوة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

واستمع رئيس الوزراء من وزيرة الطاقة والثروة والمعدنية ووزير البترول والثروة المعدنية المصري إلى شرح حول المباحثات التي أجرياها في عمان الأربعاء واليوم الخميس والتي توجت بالتوقيع على ملحق لعقد توريد الغاز الطبيعي وملحق آخر لعقد تشغيل توسعات شبكة الغاز الطبيعي في الاردن.

من جهته، أكد المهندس الملا، الذي نقل لرئيس الوزراء تحيات رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اهتمام جمهورية مصر العربية بتعزيز التعاون القائم مع الأردن في مجالات الطاقة خدمة لمصالح البلدين الشقيقين.

أخبار ذات صلة

newsletter