Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفايز للملك: "ندرك أن بلدنا يتعرض لهجمات مشبوهة وخطاب كراهية لإضعاف وحدتنا".. فيديو | رؤيا الإخباري

الفايز للملك: "ندرك أن بلدنا يتعرض لهجمات مشبوهة وخطاب كراهية لإضعاف وحدتنا".. فيديو

الأردن
نشر: 2021-05-25 17:10 آخر تحديث: 2021-05-25 18:10
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

وجه رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز رسالة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال الخامس والسبعين للأردن.

وقال الفايز في رسالته مخاطبا جلالة الملك، الثلاثاء:" إننا يا مولاي ، ندعم ونساند جهود جلالتكم المتواصلة ، من اجل حماية مقدساتنا في القدس ، وتمكين الشعب الفلسطيني من حقه في الحرية واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، مؤكدين أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف ، هي التي حمتها ومنعت تهويدها وعملت على اعمارها" .

وأضاف "في ذكرى الاستقلال التي تتزامن هذا العام ، مع احتفالاتنا بالمئوية الاولى من عمر مملكتنا الراسخ ، فإننا نستمد القوة من جلالتكم، عاقدين العزم بالعمل على استمرار مسيرة العطاء، ومجددين العهد والوفاء لجلالة مليكنا ابي الحسين حامي الاستقلال".


اقرأ أيضاً : الخصاونة: خدمة المواطن في صدارة أولوياتنا وهو واجب محتوم


واكد السعي في ظل ما يواجه الأردن من تحديات وفوضى من حولنا ، إلى توحيد الصفوف وتعزيز التماسك الاجتماعي كالبيان المرصوص خلف القيادة الهاشمية، في مواجهة الهجمات المشبوهة وخطاب كراهية ، بهدف اضعاف الوحدة الوطنية والعبث بنسيجنا الاجتماعي ، 

وتابع الفايز مخاطبا جلالة الملك: "ندرك أن بلدنا يتعرض لهجمات مشبوهة وخطاب كراهية بهدف إضعاف وحدتنا الوطنية والعبث بنسيجنا الوطني والتشكيك بكل منجز وطني، وبمواقفنا العروبية التي رفضنا المساومة عليها".

وشدد الفايز على عدم السماح للفتنة ووأدها في مهدها أو المؤامرات التي تحاك في غرف مظلمة من النيل من وطننا وعزيمتنا ، مؤكدا ان قيادتنا الهاشمية صاحبة الشرعية الدينية والتاريخية، لم تهادن يوما على قضية وطنية او قومية، بل نذرت نفسها من اجل الوطن والامة، ولم تساوم يوما على دماء الشهداء، ولم تبع مواقفها بثمن بخس، واستمرت مسيرتها طاهرة يكللها الفخار والعز والكبرياء.

وأكد أن الأردن والأردنيين سيبقون دوما خلف قيادتهم الحكيمة ، سدا منيعا في وجه قوى الظلام والشر والفتنة، وسنتصدى لمؤامرات الحاقدين ، وسنبقى في الاردن ، اسرة واحدة تدثرنا عباءة عز هاشمية .

أخبار ذات صلة

newsletter