مجموعة رؤيا الاعلامية تهنئ المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال الـ 75

محليات
نشر: 2021-05-25 06:41 آخر تحديث: 2021-05-25 06:43
مجموعة رؤيا الاعلامية تهنئ المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال الـ 75
مجموعة رؤيا الاعلامية تهنئ المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال الـ 75

تقدم مجموعة رؤيا الاعلامية ممثلة بمديرها العام المهندس فارس الصايغ أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني والعائلة الهاشمية والشعب الأردني بمناسبة يوم عيد الاستقلال الـ 75. 


اقرأ أيضاً : بفخر وعزيمة وعطاء.. الأردنيون يحتفلون بعيد الاستقلال الخامس والسبعين


وبفخر واعتزاز، وبعزيمة وثقة نحو مستقبل أفضل، يحتفل الأردنيون الثلاثاء 25 أيار، بالعيد 75 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، هذا اليوم الوطني الذي نستذكر فيه أسمى معاني التضحية والوفاء والانتماء والعطاء لوطننا الغالي، بما تحقق من منجزات أعلت شأن الوطن ورسّخت مكانته.

ومنذ فجر هذا اليوم الخالد من تاريخ الوطن قبل 75 عاماً، سطر الأردنيون والأردنيات، عناوين لحريتهم ومجدهم وفخرهم، وعاهدوا قيادتهم الهاشمية الحكيمة على مواصلة الإنجاز تلو الإنجاز، والبقاء نموذجا للدولة الحضارية الناهضة التي تستمد قوتها من تعاضد أبناء شعبها الوفي، والثوابت الوطنية والمبادئ والقيم الراسخة التي حملتها الثورة العربية الكبرى، التي كان الأردن وما يزال وسيبقى وريثها السياسي وحامل مبادئها.

ويواصل الأبناء والأحفاد مسيرة البناء والإنجاز والريادة والإبداع، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، متطلعين للمستقبل بتفاؤل وأمل وعزيمة وإصرار لتحقيق التقدم والازدهار، ومتحملين مسؤولياتهم تجاه وطنهم والذود عن حماه، وصون مكتسبات استقلاله بعزم وثقة واقتدار.

أدام الله الأمن والأمان على وطننا الحبيب المملكة الأردنية الهاشمية، وكل عام ونحن مستقلين سالمين. 

#عالم_جديد #عيد_الاستقلال_75 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter