Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر .. أم تقتل ابنتها خنقا وأب ينهي حياة طفلته تعذيبا بسلك كهربائي | رؤيا الإخباري

مصر .. أم تقتل ابنتها خنقا وأب ينهي حياة طفلته تعذيبا بسلك كهربائي

هنا وهناك
نشر: 2021-05-24 11:33 آخر تحديث: 2021-05-24 11:33
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

لقيت طفلة مصرية، 4 سنوات مصرعها على يد والدتها، ربة منزل بإحدى القرى التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، بخنقها، لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وبسؤال والدها  "عبدالمجيد.ص.أ"، 30 سنة، فلاح، ويقيم بعزبة رزق جاويش، التابعة لمركز سيدي سالم، أتهم زوجته بقتلها.  

 وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار الأم المتهمة "داليا.إ.ع"، 20 سنة ،والتي اعترفت بقتلها نجلتها، لمرورها بحالة نفسية سيئة ، بعد وفاة ابنتها الصغرى "مكة" 12 يومًا، دون معرفة أسباب وفاتها.

وقالت إنه "في الصباح بدأت يومها بشكل طبيعي، ونفذت واجباتها المنزلية، وحضرت وجبة الإفطار لزوجها بشكل طبيعي، فطلبت منها طفلتها "ملك"، اللعب بدميتها، وأثناء لعبها بها على فراشها ظلت تنظر لها،ووسوس لها الشيطان  في أذنها بقتل طفلتها و"بعد ذلك ذهبت لها وخنقتها،وكتمت أنفاسها وعملت حمام على نفسها، وتركتها نايمة على السرير وذهبت تكمل تجهيز الفطار".

وفي حادثة أخرى، كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل تورط عامل في قتل ابنته بمنطقة الحوامدية، حيث تبين أن المتهم اعتدى بالضرب على الطفلة الصغيرة بعد تبولها لا إراديًا، ما أدى إلى وفاتها.

وتابعت التحقيقات أن الطفلة البالغة من العمرتعرضت للضرب المبرح بسلك كهرباء من جانب الأب، ولم تشفع لها صرخاتها، وتدخل أشقاؤها لمنع والدهم من الاعتداء على الطفلة، لكنها فقدت الوعي.

أخبار ذات صلة

newsletter