إيجاز حكومي للحديث عن أسباب انقطاع الكهرباء في الأردن - فيديو

الأردن
نشر: 2021-05-21 20:45 آخر تحديث: 2021-05-21 21:48
وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين
وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين

عقدت الحكومة إيجازا صحفيا في رئاسة الوزراء، للحديث عن حيثيات انقطاع التيّار الكهربائي.


اقرأ أيضاً : الفرّاية: الأجهزة المعنيّة تعاملت مع تداعيات انقطاع الكهرباء بكفاءة وحرفيّة وسرعة - فيديو


وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين إن الحكومة آثرت عقد الايجاز في هذا الوقت المتأخر، للوقوف على حيثيّات هذه الحادثة، وبعد التأكد من عودة التيّار الكهربائي إلى جميع مناطق المملكة.

وأضاف أن ما حدث هو اختبار مرّ به الوطن بأكمله، من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، في ظلّ جائحة كورونا، ومع وجود مسيرات جماهيريّة كبيرة في كلّ المحافظات، للتعبير عن حالة التضامن مع أهلنا وأشقّائنا في فلسطين الحبيبة ودعم صمودهم.

وأكد أنه في خضمّ هذه التحدّيات، عملت مؤسّسات الدّولة الأردنيّة المعنيّة بشكل فاعل ومؤثّر، وأدّت واجبها على خير ما يُرام، وفق حالة من التناغم والتّنسيق والتعاون الذي يجسّد عراقة الإدارة الأردنيّة، وقدرتها على مواجهة جميع التحدّيات.

وشدد على أن شغل الحكومةالشّاغل منذ انقطاع التيّار الكهربائي أن لا يكون لانقطاعه أيّ تداعيات أو آثار على عمل القطاعات والمرافق الحيويّة، خصوصاً المستشفيات، في ظلّ هذا الظرف الوبائي الدّقيق، ووجود أهل وأحبّاء لنا يتلقّون العلاج فيها.

وبين أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قام بعقد اجتماعات وتفقد ديمومة عمل القطاعات، وقام بزيارة شركة الكهرباء الوطنية لمتابعة عمليات اعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن، وتم التوجيه للقيام بكل ما يلزم لضمان استمرار عمل كافة مؤسسات الوطن بكفاءة واقتدار.

ولفت إلى أن الحكومة رصدت كافة الاشاعات والحديث المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي وستقوم بالاجابة عليها في هذا الايجاز.

وأشار إلى أنه وبحمد الله مرت الأمور بسلام وأمان وستبقى الحكومة على أسرع درجات الجاهزية للتعامل مع كافة الظروف.

 

أخبار ذات صلة

newsletter