Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حماس لرؤيا: المقاومة يدها على الزناد وندير المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي بحكمة واقتدار | رؤيا الإخباري

حماس لرؤيا: المقاومة يدها على الزناد وندير المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي بحكمة واقتدار

فلسطين
نشر: 2021-05-21 20:24 آخر تحديث: 2021-05-21 20:24
القيادي في حركة حماس، مشير المصري
القيادي في حركة حماس، مشير المصري

تحدث القيادي في حركة حماس، مشير المصري، عن موقف الفصائل الفلسطينية من اتفاق التهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي.

وقال المصري، في مداخلة هاتفية عبر نشرة أخبار رؤيا، مساء الجمعة، إن الانتصار الذي صنعه الشعب الفلسطيني هو انتصار للقدس جاء عبر وحدة الموقف الفلسطيني التي استطاعت أن تفرض معادلة جديدة على العدو الصهيوني.

وأضاف أن العدو الصهيوني معروف بالكذب خاصة نتنياهو، وذلك عبر حساباته الشخصية ومحاولة الحفاظ على مستقبله السياسي، سواء باخفائه للخسائر الكبيرة التي لم يكشف عنها، أو عبر محاولة "تبجحه" بأنه وصل إلى تحقيق أهدافه بصناعة الهدوء، رغم أن الهدوء لم يتحقق لأن المقاومة وجهت ضرباتها الصاروخية حتى اللحظة الاخيرة، مع تهديها بأن بمقدرتها وضع الكيان الصهيوني تحت صواريخها.


اقرأ أيضاً : المقاومة الفلسطينية للاحتلال الإسرائيلي: "إن عدتم عدنا ويدنا على الزناد".. فيديو


وتابع مشير أن المعركة أرسلت رسالة واضحة للعدو الصهيوني بأن "المساس بالمسجد الأقصى هو تلاعب بمشاعر المسلمين"

وأكد أن المعركة فرضت قواعد اشتباك جديدة مفادها بأن حدود المقاومة في قطاع غزة ليست مرتبطة بالحدود الجغرافية للقطاع، بل إن المقاومة ملك للشعب الفلسطيني وتستطيع تجاوز الحدود الجغرافية لغزة، وتؤكد أنها باتت اليوم درعا للقدس وسيفا في يد الشعب وحصنا لكل فلسطين، وفق قوله.

ولفت مشير إلى أنه في حال "أقدم العدو على أي تجاوز بالمساس بمقدساتنا وتهجير أهلنا فإن المقاومة ستعود بتوزيع ضربتها للعدو الصهيوني من جديد".

وعن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى مع سريان التهدئة وتوعد الفصائل أكد أن المقاومة يدها على الزناد وتدير المعركة بحكمة واقتدار، لأن الميدان ليس ميدان هدوء مع العدو الصهيوني، وأي هدوء هو مؤقت.

أخبار ذات صلة

newsletter