Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مسيرات الفرح والإشادة بنصر المقاومة تعم فلسطين - فيديو وصور | رؤيا الإخباري

مسيرات الفرح والإشادة بنصر المقاومة تعم فلسطين - فيديو وصور

فلسطين
نشر: 2021-05-21 02:48 آخر تحديث: 2021-05-21 13:58
الصورة من المسيرات
الصورة من المسيرات

ما إن دخل اتفاق وقف اطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي حيز التنفيذ بدءا من الساعة 2 من فجر الجمعة، حتى انطلقت مسيرات الفرح والإشادة بنصر المقاومة، في جميع محافظات فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية.

وانطلقت مسيرات عفوية في القطاع محمولة تجوب شوارع القطاع، بمشاركة آلاف المواطنين، ابتهاجا بنصر المقاومة.

ورافق ذلك تكبيرات في المساجد تصدح بالنصر، إضافة إلى المسيرات الشعبية التي خرجت إلى الشوارع العامة، احتفالا بانتهاء العدوان الذي استمر أحد عشر يوما.

وأعلنت مصر مساء يوم الخميس، التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار "متبادل ومتزامن" في قطاع غزة، ابتداء من الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة.

وفي الضفة الغربية، أفاد مراسلو "معا" بأن مسيرات انطلقت في المدن، ومن بينها مدينة القدس المحتلة، وعلت تكبيرات الفرح في سلوان وإطلق الشبان الألعاب النارية باتجاه بؤر الاستيطان في البلدة، كذلك أطلق الشبان في حي الصوانة بالمدينة الألعاب النارية باتجاه البؤرة الاستيطانية "بيت أوروت".


اقرأ أيضاً : بالفيديو - تكبيرات وهتافات بانتصار المقاومة في غزة تصدح بها حناجرهم .. هكذا دخل الفلسطينيون للمسجد الأقصى فجر الجمعة


وجابت المسيرات شوارع مدن رام الله والخليل، وأقيمت مهرجانات احتفالا بوقف العدوان على قطاع غزة، وردد المشاركون فيها هتافات "مؤيدة للمقاومة في غزة".

يشار إلى أن عدد الشهداء في حصيلة العدوان الإسرائيلي بلغ 232 شهيدا ودمرت 1800 وحدة سكنية، إضافة إلى تدمير مدارس ومصانع ومنشآت اقتصادية، ومحال تجارية، وبنية تحتية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter