عشائر بلدة صما تطالب بالإفراج عن ابنيها

محليات
نشر: 2021-05-20 17:00 آخر تحديث: 2021-05-20 18:24
تحرير: مالك المقابلة
الشابان مصعب الدعجة وخليفة العنوز اللذان اعتقلتهما سلطات الاحتلال الإسرائيلي
الشابان مصعب الدعجة وخليفة العنوز اللذان اعتقلتهما سلطات الاحتلال الإسرائيلي

قالت عشائر بلدة صما في محافظة إربد، إنها ستقيم تظاهرة شعبية ظهر الجمعة، أمام مسجد صمّا الكبير، للمطالبة بالإفراج عن ابنيها، اللذين اعتقلتهما شرطة الاحتلال الإسرائيلي بعد عبورهما الحدود نحو فلسطين.

وأضافت أن هذه التظاهرة تأتي بعد إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، تمديد اعتقال الشابين: مصعب الدعجة وخليفة العنوز، لأربعة أيام أخرى.

وأوضحت أنه وبعد انتهاء التظاهرة، سيتوجه المشاركون إلى الحدود الأردنية الفلسطينة، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين، والتنديد بالعدوان الإسرائيلي على غزة والقدس.

وأكدت عشائر بلدة صمّا وصاية الهاشميين على المقدسات في القدس، وأنها تقف صفًا واحدًا خلف جلالة الملك في دفاعه عن فلسطين، كل فلسطين.


اقرأ أيضاً : والد أحد الشابين الأردنيين اللذين عبرا إلى الأراضي المحتلة: غاية ولدي نبيلة لكن الوسيلة خطأ - فيديو


يذكر بأن سلطات الاحتلال كانت قد اعتقلت الشابين الأردنيين في  أثناء محاولتهما التسلل من شمال الأردن باتجاه الحدود الأردنية الفلسطينية بالقرب من جسر الملك حسين، ووجهت لهما تهمة الدخول لكيان الاحتلال بطريقة غير مشروعة، والتخطيط للقيام بعمل إجرامي.


اقرأ أيضاً : الاحتلال الإسرائيلي يمدد اعتقال أردنيين تسللا عبر الحدود


وكان الاحتلال الإسرائيلي مدّد اليوم الخميس، اعتقال الشابين: مصعب الدعجة وخليفة العنوز، لأربعة أيام أخرى، بذريعة استكمال التحقيق معهما.

 

أخبار ذات صلة

newsletter