ديمة طهبوب لناشط على تويتر: "ما فشرت يا خول"

هنا وهناك
نشر: 2021-05-19 14:04 آخر تحديث: 2021-05-19 15:59
النائبة السابقة ديمة طهبوب - أرشيف
النائبة السابقة ديمة طهبوب  - أرشيف

اشتبكت النائب السابق ديمة طهبوب مع أحد الناشطين على موقع تويتر، بعدما اتهمها الأخير بمحاولة "إشعال فتنة" على خلفية الوقفات المتجددة أمام سفارة الإحتلال الإسرائيلي في عمان، للتضامن مع الفلسطينيين ورفض العدوان على غزة.

وبدأت المشادة بعدما أرفق ناشط يدعى محمد الطيب صورة عن تغريدة لطهبوب تقول فيها "بداية الاعتصام عند مسجد الصالحين قرب السفارة والشرطة تحاول تفريق المعتصمين"، وعلق عليها بالقول "الله عليكم شو الي بدها ايه ديما طهبوب بدها تشعل فتنة بي بث مباشر الا يكفي قناة الجزيرة!!!!!! كله بده يسجل مواقف على الاردن"، قبل أن يعلق أحد متابعي الطيب ويدعى محمد جراح "بدها حد يأدبها وبس".

هذا الرد دفع طهبوب للرد بعنف على المنشور والتعليق قائلة: "ما فشرت يا خول لو رجل تعال".


اقرأ أيضاً : مئات الأردنيين يشاركون في وقفة احتجاجية قرب السفارة الإسرائيلية في عمّان نصرة للقدس.. فيديو


وعاد جراح للرد على طهبوب مبديا استغرابه من تعليق طهبوب "والله من لما قرأت ردك وأنا بفكر كيف ممكن أرد عليكي بصفتك دكتورة ولا عضو مجلس نواب سابق ولا عضو في جماعة الأخوان المسلمين، لذا قررت كما دائما الترفع عن الرد على هكذا كلام الذي يدل على إفلاسك".

لكن طهبوب عادت وهاجمت جراح بتعليق آخر قالت فيه: "لما واحد زيك بده يجيي يربيني بربي عشرة من امثالك، قليل الاحترام زيك ما بستحق إلا هذا الرد، وإذا بتفكر كل اللي حكيته يغبر على حذائي فأنت مخطىء، لما بتحترم نفسك بحترمك ولما بتغلط أنا اللي بربيك يا قليل الرجولة".

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter