Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضمان تدعو المؤمن عليهم إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية | رؤيا الإخباري

الضمان تدعو المؤمن عليهم إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية

الأردن
نشر: 2021-05-19 12:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المؤمن عليهم وجمهورها، إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية تحت اسم "الضمان الاجتماعي الأردني"، الذي يوفّر مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها.

وأفادت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، بأن تحديث تطبيقها على الهاتف الذكي يأتي ضمن سلسلة تحديثات تنفذها من أجل إضافة خدمات إلكترونية جديدة، وتحسين وتطوير كامل الخدمات المتوفّرة على التطبيق، لتسهيل استخدامها وتلبية حاجات جمهورها.


اقرأ أيضاً : مهم من "الضمان" حول دفع الذمم والمستحقات المالية للمؤسسة


وأوضحت المؤسسة أن تحديث التطبيق أو تحميله يكون بالدخول إلى متجر التطبيقات (app store) أو (google store) واختيار تطبيق "الضمان الاجتماعي الأردني" والضغط على خيار التحميل أو التحديث.

وأشارت إلى أن الخدمات المتوفرة على التطبيق حاليا تتعلق بخدمات المتقاعدين والاشتراك الاختياري، وكشف الاشتراكات التفصيلي وخدمات تسديد الاشتراكات، وتعويض الدفعة الواحدة وتأمين إصابات العمل، وإصدار بطاقة خصم "بطاقة حيّاك"، وخدمة احتساب الراتب التقاعدي، وكتاب لمن يهمه الأمر.

وأكدت المؤسسة أن خدمات برامج أوامر الدفاع ودفعات المنشآت والأفراد وطلب اعتبار الاشتراك الاختياري، متوفرة فقط عبر بوابة الخدمات على موقعها الإلكتروني: https://www.ssc.gov.jo/.

أخبار ذات صلة

newsletter