Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شهيد فلسطيني وعشرات الإصابات في مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي شمال البيرة | رؤيا الإخباري

شهيد فلسطيني وعشرات الإصابات في مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي شمال البيرة

فلسطين
نشر: 2021-05-18 17:35 آخر تحديث: 2021-05-18 17:39
من المواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الاسرائيلي في البيرة - أرشيفية
من المواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الاسرائيلي في البيرة - أرشيفية

استشهد الشاب محمد اسحق حميد (25 عاما)، وأصيب 46 آخرون على الأقل، برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي، والعشرات بالاختناق خلال المواجهات المندلعة قرب مدينة البيرة.

وقالت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، إن الشهيد حميد من بلدة بيت عنان شمال غرب القدس، وصل إلى مجمع فلسطين الطبي بحالة حرجة جدا، ومصاب بالرصاص الحي في الصدر.

وأفادت وكالة "وفا" بأن جنود الاحتلال الاسرائيلي المتواجدون على حاجز العسكري في محيط مستوطنة "بيت إيل" المقامة على أراضي البيرة، أطلقوا الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، والغاز المسيل للدموع صوب المشاركين في مسيرة مركزية انطلقت بمشاركة الآلاف تنديدا بالعدوان على شعبنا.


اقرأ أيضاً : إصابة 3 من جنود الاحتلال الإسرائيلي برصاص فلسطينيين شمال البيرة


وأضافت أن الاحتلال استهدف مركبة إسعاف فلسطينية بالرصاص الحي بشكل مباشر، أثناء قيامها بواجبها الانساني في تقديم الإسعاف للفلسطينيين.

وكانت قيادة القوى الوطنية والاسلامية، دعت أبناء شعبنا للمشاركة الواسعة في الفعاليات الوطنية والجماهيرية، انطلاقا من مراكز المدن والقرى والمخيمات إلى مناطق التماس مع الاحتلال الساعة الواحدة ظهرا، مجسدين وحدة وطنية وتحت علم فلسطين، مؤكدين دعوة لجنة المتابعة العليا في أراضي عام 48 بالإضراب الشامل.

أخبار ذات صلة

newsletter