"حلوة يا دنيا" يعود للشاشة بعد انقضاء شهر رمضان وعطلة العيد

هنا وهناك
نشر: 2021-05-18 13:38 آخر تحديث: 2021-05-18 15:10
"حلوة يا دنيا" يعود للشاشة بعد انقضاء شهر رمضان وعطلة العيد
"حلوة يا دنيا" يعود للشاشة بعد انقضاء شهر رمضان وعطلة العيد

حلوة يا دنيا هو برنامج صباحي أُطلق في عام 2012، ويقدمه فؤاد الكرشة وميس النوباني، يعود إليكم من جديد يوم الجمعة المقبل الموافق لـ21 من شهر آيار الحالي، عند الساعة التاسعة صباحًا.

يطل عليكم في الحلقات الأولى والمقبلة لهذا الموسم الزميل فؤاد الكرشة، بسبب غياب الزميلة ميس النوباني التي تقضي حاليًا إجازة الأمومة، بعد إنجابها طفلتها ياسمينة.

يستضيف البرنامج الكثير من الشخصيات المؤثرة محليًا وعربيًا وعالميًا، ويتضمن تقارير ثابتة من الأردن وفلسطين وغيرها من دول حول العالم. ويقدّم البرنامج موضوعات متنوعة حول الثقافة المجتمعية المحلية وثقافة الشعوب الأخرى، ويتتبع الأحداث الحالية والمحلية ويسلط الضوء عليها.

يذكر أن البرنامج حاصل على أعلى نسب مشاهدة في الأردن بين برامج نهاية الأسبوع الصباحية على امتداد السنوات الماضية، وهذا نتاج سنوات طويلة من العمل الدؤوب لإيصال المحتوى للمشاهد، وجذب الجمهور لمتابعته كل جمعة على شاشة رؤيا، التي تعد جزءًا من مجموعة رؤيا الاعلامية.

يضم البرنامج عددًا من الفقرات: فقرة الكتاب ومشوار الأردن ومشوار فلسطين، وتقارير حول العالم، وزيارات لشخصيات فنية وسفارات ومؤسسات ومواقع، وتقارير متنوعة المحتوى، إلى جانب حضور الموسيقى الحية الدائمة في البرنامج.

يمكنكم مشاهدة التقارير التي تعرض في الحلقة لاحقًا عبر موقع رؤيا الإلكتروني وتطبيق رؤيا على الهواتف المحمولة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter