الفلسطينيون يتوحدون بإضراب شامل من "البحر إلى النهر" الثلاثاء

فلسطين
نشر: 2021-05-17 18:50 آخر تحديث: 2021-05-17 20:52
مواجهات في الضفة الغربية
مواجهات في الضفة الغربية

يستعد الفلسطينيون يوم غد الثلاثاء لإضراب شامل في مختلف المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية والداخل المحتل، نصرة للقدس ودعما لصمود الأهالي في قطاع غزة، ولاستمرار الحراك الشعبي والمقاومة الشعبية بوجه الاحتلال الإسرائيلي.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يواصلون تضامنهم مع فلسطين واعتصامهم قرب سفارة الاحتلال في عمان .. بث مباشر


ودعا الشبان الفلسطينيون إلى الإضراب الشامل يوم الثلاثاء المقبل، وتنظيم فعاليات وطنية مقاومة كل في منطقته وأماكن وجوده، في المدن والبلدات والقرى والمخيمات، للبقاء في الشارع واستمرار المقاومة.

وكانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قد أعلنت، الاثنين، عن إضراب شامل، يوم غد الثلاثاء، "في ظل التصعيد الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وسياسات التهجير في القدس".

وفي بيان لها، قالت حركة "فتح": "في ظل تصاعد وتيرة الهجمة الصهيونية على شعبنا الصامد في الداخل المحتل، وعنجهية العدوان على قطاع غزة الحبيب، واستمرار سياسات التهجير والتهويد في القدس المحتلة، ودفاعا عن كرامة شعبنا ومقدراته، تعلن حركة التحرير الفلسطيني (فتح) في المحافظات الشمالية، الإضراب العام والشامل لكل مناحي الحياة في الوطن، والاستنفار على نقاط التماس كافة، يوم غد الثلاثاء، الموافق 18 مايو 2021".

ودعت حركة حماس "جماهير شعبنا الفلسطيني إلى إضراب شامل وعام غدا الثلاثاء في الضفة والقدس والداخل المحتل، وإعلان النفير الثوري وإطلاق المسيرات نحو نقاط الاشتباك والمواجهة في جميع خطوط التماس، وإغلاق الطرق الالتفافية في وجه قطعان المستوطنين".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني