انطلاق الموسم الجديد من البرنامج الصباحي "دنيا يا دنيا"

هنا وهناك
نشر: 2021-05-16 15:16 آخر تحديث: 2021-05-16 15:29
مقدمو برنامج دنيا يا دنيا
مقدمو برنامج دنيا يا دنيا

انطلقت الأحد الحلقة الأولى من موسم جديد لبرنامج " دنيا يا دنيا"، البرنامج الصباحي الأعلى متابعة في الأردن، بحسب دراسة إبسوس لعام 2020 ، وهو برنامج ذو طابع صباحي اجتماعي منوع، يُعرض على قناة رؤيا الفضائية من يوم السبت إلى الخميس، ويمتد لأربع ساعات متواصلة بدءا من الساعة السابعة صباحا إلى الحادية عشرة على الهواء مباشرة، مخاطبا الأسرة بصفة أساسية.

ويتفاعل برنامج "دنيا يا دنيا" الصباحي، مع النشاطات والفعاليات المختلفة التي تهم الأسرة الأردنية، ويغطيها بفقرات متنوعة منها: الرياضة، التغذية، الصحة، الفقرة الجوية، الأبراج، الشؤون المنزلية، الأناقة، الموضة، الديكور، الجمال والأزياء، إضافة إلى الثقافة والفن، تلبية لرغبات المشاهد الأردني.


اقرأ أيضاً : مجموعة رؤيا الإعلامية تهنئ الأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد


ويسلط البرنامج الضوء على أهم الأحداث المتصدرة على مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة الالكترونية، ويدعم المواهب الشبابية و يسلط الضوء عليها. كذلك ينقل أهم الأخبار المحلية والعالمية والموضوعات الهامة للمشاهد، كل ذلك سيجده المشاهدون يوميا ضمن فقرات "دنيا يا دنيا".

وتعتبر منصة "دنيا يا دنيا" من منصات مجموعة رؤيا الإعلامية، وهي منصة متنوعة بمواضيع عدة يتم طرحها، والوجهة الأولى لأحدث الصيحات العالمية، ونمط الحياة، والأزياء، والغذاء، وصحة الأبوة والأمومة، وأخبار الجمال والمشاهير، إضافة إلى أحدث ديكورات المنزل، ووجهات السفر الجذابة.

#دنيا_ يا_ دنيا

#الدنيا_ بين_ايديك

#معاك_وين_ما_تروح

#عالم_جديد

أخبار ذات صلة

newsletter