لا تفوتوا مشاهدة المسرحيات على قناة رؤيا في العيد

هنا وهناك
نشر: 2021-05-13 12:37 آخر تحديث: 2021-05-13 14:48
لا تفوتوا مشاهدة المسرحيات على قناة رؤيا في العيد
لا تفوتوا مشاهدة المسرحيات على قناة رؤيا في العيد

تعرفوا إلى أشهر المسرحيات الكلاسيكية التي ستُعرض على قناة رؤيا في أيام العيد: مسرحية "كده.. اوكي"، ومسرحية العيال كبرت، ومسرحية ريا وسكينة.

مسرحية كده.. اوكي: تدور أحداثها حول رهان مدير إحدى القنوات الفضائية مع مذيع على قوة النقود وقدرتها على تحويل فتاة إلى نجمة مشهورة، لكن الأمور لاحقًا تأخذ طريقًا آخر.


اقرأ أيضاً : مجموعة رؤيا الإعلامية تهنئ الأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد


يشارك في المسرحية عدد من النجوم، منهم منى زكي، أحمد السقا، هاني رمزي.

لا تفوتوا مشاهدة مسرحية كده.. اوكي على قناة رؤيا، يوم الخميس في تمام الساعة 6:30 مساء، ويمكنكم أيضًا مشاهدتها من جميع أنحاء العالم، على موقع وتطبيق رؤيا.

المسرحية الكوميدية العيال كبرت: جزء لا يتجزأ من طقوس العيد ولحظاته، وهي من بطولة سعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي، نادية شكري.

لا تفوتوا مشاهدتها على قناة رؤيا يوم الجمعة، في تمام الساعة 6:30 مساء، ويمكنكم كذلك مشاهدتها من جميع أنحاء العالم، على موقع وتطبيق رؤيا.

 مسرحية ريا وسكينة: تدور أحداثها حول قصة حقيقة لامرأتين تخطفان وتقتلان النساء بمساعدة زوجيهما؛ حسب الله سعيد (زوج ريا) ومحمد عبد العال (زوج سكينة).

المسرحية من بطولة: شادية وسهير البابلي وعبد المنعم مدبولي وأحمد بدير.

كونوا معنا على قناة رؤيا، في ثلاث ساعات متواصلة من الضحك مع المسرحية الكوميدية ريا وسكينة، يوم السبت عند الساعة 6:30 مساء، ويمكنكم كذلك مشاهدة المسرحية من جميع أنحاء العالم، على موقع وتطبيق رؤيا.

وكما عودتكم قناة رؤيا دائمًا على تقديم أهم وأقوى المسرحيات والبرامج والمسلسلات المحلية والعربية المشتركة، التي تناسب جميع الفئات العمرية، تتمنى لكم أسرة مجموعة رؤيا الإعلامية عيدًا مباركًا.

#معاك_وين_ما_تروح

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني