الشارع القطري يعبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

هنا وهناك
نشر: 2021-05-12 10:19 آخر تحديث: 2021-05-12 13:10
الشارع القطري يعبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني
الشارع القطري يعبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

تفاعل الشارع القطري مع مجريات الأحداث في فلسطين المحتلة، وعبرت مختلف فئات المجتمع بطرق مختلفة عن استنكارها الشديد للانتهاكات التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني.

وشهدت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا مسيرات بالسيارات توشح أصحابها بالعلم الفلسطيني، وارتدى كثيرون منهم الكوفية، ورددوا أهازيج تناصر القضية الفلسطيني.

وعلى امتداد شارع شكسبير، الذي يسجل مساء كل يوم من شهر رمضان، استعراض الشباب سياراتهم التي تجوب الحي في مجموعات من نفس علامات الشركات المصنعةن في عادة تتكرر سنويا، تحولت في الأيام الأخيرة إلى مناسبة لتأكيد التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين.


اقرأ أيضاً : استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس


واعتلى الأطفال والمراهقون أسقف سيارات أهليهم وهم يحملون الأعلام الفلسطينية ويجوبون بها شوارع الحي الثقافي انطلاقا من شكسبير.

ونشرت مجموعة "شباب قطر ضد التطبيع" عددا من الصور التي عبرت عن التضامن مع الأحداث الحالية في القدس المحتلة وقطاع غزة المحاصر، في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت المجموعة المعروفة بمواقفها المنددة بأي محاولة تطبيع، أصدرت بيانا استنكرت فيه محاولة تهجير سكان حي الشيخ جراح، والانتهاكات المستمرة للعدو الصهيوني في القدس والمسجد الأقصى. 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني