Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد عاصفة الانتقادات التي طالته.. فهد سال: "أنا وأهلي متضامنين مع الفلسطينيين" | رؤيا الإخباري

بعد عاصفة الانتقادات التي طالته.. فهد سال: "أنا وأهلي متضامنين مع الفلسطينيين"

هنا وهناك
نشر: 2021-05-11 09:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:16
فهد سال
فهد سال

بعد الجدل الكبير الذي أثاره المعلم السعودي، المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوتيوبر الشهير فهد سال، على منصات التواصل الاجتماعي، حول دعم القضية الفلسطنية وما يحدث في القدس من انتهاكات للاحتلال الإسرائيلي، وتصدر  هاشتاق #فهد_سال_اخرس منصة تويتر في عدد من الدول، رد فهد سال على منتقيه قائلا: "ما عندي مانع سبني اقذفني حفر في الماضي حقي كفرني سوي اللي تبغاه بذات اذا هذا راح يخفف على الآمكم وهمومكم".


اقرأ أيضاً : اليوتيوبر السعودي فهد سال يثير الجدل برأيه في دعم القضية الفلسطنية


وأضاف فهد في سلسلة قصص عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" الخاص به: "صحيت الصبح على الغير متوقع هجوم كاسح عليا في منصات السوشل ميديا.. هذا قيمة الحديث المفتوح وعادي جدا.. اطلب من الفلسطينيين (البعض منهم) او اللي كاتبين في الهاشتاغ انه لا يقذف دولتي السعودية او الامارات الحبيبة على قلبي".

وأردف: ما عندي مانع اخذ جزء من هذا الالم.. اعرف مهما يبعث البعض على كلامي انا واهلي مازلنا متضامنين معاكم ومستمرين في المساعادات اللي نقدر عليه وبكون واضح جدا، لانه الكثير اخذ وعبث في كلامي امس، لا اقبل ابدا انه تسلب اراضي احد او يهجم على اشخاص في اماكن العبادة او يظلم شخص ويوخذ بيتو من غير حق".

وكان فهد قد جلب لنفسه عاصفة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثة في مقطع فيديو مصور عن القضية الفلسطينية، متسائلا عن سبب التضامن مع فلسطين في الوقت الذي يموت فيه كثيرون في العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter