الخصاونة ينقل رسالة شفوية من جلالة الملك لأخيه ولي عهد ابو ظبي

محليات
نشر: 2021-05-10 23:50 آخر تحديث: 2021-05-10 23:50
من اللقاء
من اللقاء

استقبل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة ، في ابو ظبي اليوم الاثنين، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الذي نقل لسموه اطيب تحيات وتمنيات اخيه جلالة الملك عبد الله الثاني بالخير لسموه ولدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة .

ونقل رئيس الوزراء رسالة شفوية لسموه من اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني تضمنت استعراضا لسبل تعزيز وتمتين العلاقات الاخوية والاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الثنائية وتبادل الرأي ازاء مختلف القضايا الاقليمية .

وعرض رئيس الوزراء للجهود التي تبذلها المملكة الاردنية الهاشمية، في اطار الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، بالتصدي لكل الاعتداءات والاجراءات الاسرائيلية التي تنتهك القانون الدولي والقانون الانساني الدولي، والمستهدفة تغيير الوضع القانوني التاريخي القائم، وتلك التي تسعى لتغيير الطابع الديمغرافي في المدينة المقدسة، وآخرها جريمة اقتحام قوات الاحتلال لباحات المسجد الاقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف اليوم واستهداف حي الشيخ جراح واهله؛ الامر الذي يشكل خرقا كييرا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، وتهديدا لاستقرار المنطقةً. وعبر سمو الشيخ محمد بن زايد عن دعم الامارات العربية المتحدة الكامل لما تقوم به المملكة الاردنية الهاشمية من اجراءات انطلاقا من وصاية اخيه جلالة الملك عبد الله الثاني على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.


اقرأ أيضاً : رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب


وحمل سموه رئيس الوزراء اطيب تحياته وتمنياته لأخيه جلالة الملك، معربا عن اعتزازه بالعلاقات الاستراتيجية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين. وحضر اللقاء السفير الاردني في ابو ظبي جمعة العبادي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني