أكثر من 10 آلاف معلم تلقوا الجرعة الاولى من لقاح كورونا

محليات
نشر: 2021-05-10 18:35 آخر تحديث: 2021-05-10 18:35
تعبيرية
تعبيرية

 تلقى نحو 10 آلاف معلم في عمان والرمثا، الجرعة الاولى من مطعوم كورونا، في الأسبوع الأول للحملة الوطنية لتطعيم المعلمين، التي أطلقتها وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الصحة وخلية إدارة الأزمة، استعدادا للعودة الآمنة للمدارس العام الدراسي المقبل.

وقالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والإدارية، الدكتورة نجوى قببلات، إن الحملة ستتواصل بعد عيد الفطر في العاصمة عمان، فيما ستنطلق يوم الاثنين المقبل في بقية محافظات المملكة، وفق برامج ستعلنها مديريات التربية والتعليم على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : "التربية" تبدأ حملة تطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا


وبينت أن عملية التطعيم للمعلمين في مديريات التربية في إقليمي الشمال والوسط ستجري وفق آلية شبكات المدارس المعتمدة، في حين ستكون في محافظات الجنوب عبر مراكز التطعيم المعتمدة من وزارة الصحة، وضمن جدول وبرنامج ستعلنه مديريات التربية والتعليم.

وفيما يتعلق بمعلمي القطاع الخاص، أوضحت الدكتورة قبيلات، أنه سيُعلن عبر مديريات التربية والتعليم في المحافظات، عن المراكز المخصصة لتطعيم المعلمين في المدارس الخاصة بواقع مركز واحد لكل محافظة، ومركزين في كل من عمان وإربد، ووفق جداول وآليات سيعلن عنها في حينه.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني