فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد وجرش الاثنين

محليات
نشر: 2021-05-09 09:33 آخر تحديث: 2021-05-09 15:56
عمال شركة الكهرباء يصلحون عطلا - أرشيفية
عمال شركة الكهرباء يصلحون عطلا - أرشيفية

أعلنت شركة كهرباء إربد نيتها فصل التيار الكهربائي غدا الاثنين، عن مناطق محدودة في محافظتي إربد وجرش، لإجراء الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان الأحد، إن فصل التيار المبرمج سيشمل في مدينة إربد، مناطق مركز حجاب لطب وزراعة الاسنان، شارعي عبد الكريم الخطيب والفل في حي الورود، بناية صبحي طاهات، بناية حسين طاهات، بناية آمنة ابو سالم، أبو حمة سنتر، مطاعم الدومري، من الساعة الخامسة صباحا إلى العاشرة صباحاً. ويشمل الفصل في بلدة سوم غرب اربد، مناطق مخبز الريف، مدرسة سوم الثانوية الشاملة للبنين، سوبر ماركت سيف، مركز صحي سوم الأولي، شاورما الشامي، سوبر ماركت غنى، شمال بلدة سوم، من الساعة العاشرة صباحا إلى الثالثة عصرا.

ويشمل الفصل في بلدة حاتم شمال إربد، مناطق بلدية حاتم، مركز صحي حاتم الأولي، مدرسة حاتم الأساسية للبنين، مخبز عبد السلام، ملحمة التقوى، ألبان القدس، مؤسسة راما الاستهلاكية، من الساعة العاشرة والربع صباحا إلى الثالثة عصرا. وفي لواء الكورة، سيشمل الفصل مناطق تبنه، تبنه -طريق زوبيا، خربة الرقة، خربة العيوانية، كفر الماء -شمال البلد قرب معصرة الشريدة، حي المركز الأمني -دير ابي سعيد، حي الدفاع المدني -دير ابي سعيد، من الساعة العاشرة صباحا إلى الواحدة ظهرا.

وبينت الشركة أن الفصل سيقتصر في محافظة جرش على مناطق محول طايل الزبون، طريق جبة، مشتل فيصل من الساعة الثامنة صباحا إلى الخامسة والنصف مساء.

أخبار ذات صلة

newsletter