جريمة بشعة.. مصري يقتل زوجته وأبناءه الستة

هنا وهناك
نشر: 2021-05-07 15:46 آخر تحديث: 2021-05-07 16:50
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

هزت جريمة بشعة الشارع المصري، بعدما أقدم صاحب مخبز على قتل زوجته وأبنائه الستة عقب صلاة فجر الجمعة، قرية الغرق بمركز إطسا بمحافظة الفيوم

وذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية، أن الجاني عقد العزم على شنق نفسه وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة وتم نقل الجثث لمستشفى إطسا المركزي.


اقرأ أيضاً : طبيب عراقي يقتل زوجته الطبيبة رميا بالرصاص


وفي التفاصل، فجر الجمعة ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما على ذلك وتلقى مرفق إسعاف الفيوم إخطارا يفيد بوجود 7 جثث لسيدة و6 أطفال بأعمار متفاوته فى قرية الغرق التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين لمستشفى الفيوم العام، كما تم إخطار قوات أمن مركز شرطة إطسا بتفاصيل الواقعة.

ومن جانبها، تجرى قوات الأمن تحرياتها حول الواقعة، إذ تبين ذبح زوج زوجته وأولاده الـ6 الجمعة عقب صلاة الفجر.

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من ذبح زوجته وأبناءهما، وتجرى الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة بعد أن أخطر النيابة العامة بالواقعة.

وأكد شهود عيان أن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6 ، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه، وفقا لليوم السابع.

 وذكر الأهالي أن أبناء المتهم الـ6 ضحايا جريمته كان أكبرهم عمره 14 سنة والطفلة الصغري عمرها 8 أشهر.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني