الإصابة تحرم الوحدات من خدمات أحمد سمير في مباراة معان

رياضة
نشر: 2021-05-07 14:03 آخر تحديث: 2021-05-07 14:20
اللاعب أحمد سمير وسط الصورة -أرشيفية
اللاعب أحمد سمير وسط الصورة -أرشيفية

أكد معالج فريق الوحدات مأمون حرب أن اللاعب أحمد سمير يعاني من استطالة بعضلة الساق الخارجية، ستجبره على الخضوع للراحة والمراقبة حتى الشفاء التام.

ولفت حرب إلى أن أحمد سمير سيغيب عن مواجهة فريق معان بعد غد الاحد، في الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وكشف حرب: "هناك احتمالية لمشاركة المحترف اللبناني أحمد زريق وفراس شلباية في كشف المباراة المقبلة، فالأول يعاني من شد قوي بالعضلة الخلفية، والثاني من كدمة في عظمة الركبة، ووجودهم مبني على عدة أمور يتقدمها مشاركتهما في التدريبات الجماعية في الأيام القليلة المقبلة، علما أن شلباية خصع لتصوير الرنين المغناطيسي أمس الخميس، وأثبت تحسنا واضحا في إصابته وقدرته على المشاركة الاعتيادية في التدريبات".


اقرأ أيضاً : ثلاثة محترفين يباشرون تحضيراتهم مع النشامى


وأضاف حرب: "أحمد هشام خرج مصابا في مباراة الجليل وإصابته لا تدعو للقلق وهي قيد العلاج، وهذا لا يمنع مشاركته في المباراة المقبلة".

وختم حرب قائلا: "الإرهاق والتعب نال من اللاعبين بسبب توالي المباريات وعدم الحصول على راحة كافية، لكن الجهاز الطبي يبذل جهودا كبيرة في متابعة أحوال اللاعبين الصحية أولا بأول".

وكان الوحدات قد فاز على الجليل بثلاثية في أول مباراياته ببطولة الدوري، فيما بينما تأجلت مواجهاته الثلاث السابقة لمشاركته في دوري أبطال اسيا.

من جهة ثانية، كرم نادي الوحدات عبر ممثلي مشجعي الوحدات في السعودية -الرياض رامي الساريسي ورجل الأعمال ماهر الشوابكة، مستشفى عبيد التخصصي بالسعودية ممثلا بالمدير العام مشعل محمد عمر، نظير الخدمات الطبية التي قدمها المستشفى للوفد الوحداتي في أثناء مشاركته في دوري أبطال آسيا أخيرا بالسعودية.

وقدر المدير العام للمستشفى مشعل محمد عمر هذه اللفتة من نادي الوحدات، مؤكدا أن فريق الوحدات ترك بصمة أردنية مميزة في مشاركته التاريخية.

وقدّم مندوبا الوحدات الساريسي والشوابكة درع نادي الوحدات وخطاب الشكر الموجه من النادي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني