الحواتمة يفتتح خدمة ترخيص المركبات "درايف ثرو"

محليات
نشر: 2021-05-04 15:35 آخر تحديث: 2021-05-04 15:47
مدير الأمن العام يزور إدراة وترخيص السواقين والمركبات
مدير الأمن العام يزور إدراة وترخيص السواقين والمركبات

افتتح مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، الثلاثاء، في إدارة ترخيص المركبات والسواقين خدمة الترخيص من مركبتك "درايف ثرو"، التي تمكن المواطنين من إتمام معاملات تجديد رخص اقتناء المركبات، عبر مسارب خاصة ومن غير النزول من المركبة.


اقرأ أيضاً : ترخيص السواقين تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة.. أسماء


واطلع الحواتمة على مسارات الترخيص من المركبات التي أُنجزت بدقة لخدمة المواطنين، مؤكداً أن مديرية الأمن العام تسعى لتحقيق الرؤى الملكية في رفع سوية الأداء والتخفيف عن المواطنين، بواسطة مثل هذه المشاريع الخلاقة التي تعد جزءا مهما من استراتيجية الأمن العام في التطوير.

وأوعز مدير الأمن العام إلى المباشرة في توسيع ونقل هذه الخدمة لباقي أقسام الترخيص، مؤكدا ضرورة توسيع نطاقها وتحسينها بما يسهل على المواطنين ويخفف عنهم ويختصر.

ووجه الحواتمة إلى إعداد دراسة شاملة حول إنشاء محطات ترخيص مماثلة على الطرق الخارجية، لإنشاء عدد منها وتوسيع رقعة وأماكن الخدمة، التي تستفيد منها كل المركبات.

ولفت الحواتمة إلى أن مديرية الأمن العام تعكف على إطلاق عدد من المشاريع والخدمات الهادفة، لتطوير مختلف مناحي الخدمات الأمنية في هذا العام، و"يتزامن إطلاقها مع مئوية الدولة الأردنية التي نحتفل بها بالعمل والإنجاز خدمة للمواطن الأردني".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني