Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ما هي وجهة رونالدو الأخيرة قبل الاعتزال؟ | رؤيا الإخباري

ما هي وجهة رونالدو الأخيرة قبل الاعتزال؟

رياضة
نشر: 2021-05-04 08:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
البرتغالي كريستيانو رونالد
البرتغالي كريستيانو رونالد

كشف تقرير عن وجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، الأخيرة قبل الاعتزال، بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي في صيف 2022.

وأشارت شبكة "سبورت ميدياست"، إلى أن رونالدو يرغب في العودة إلى النادي البرتغالي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، سبورتينغ لشبونة، في صيف عام 2022، ليعتزل لعب الكرة هناك.


اقرأ أيضاً : سان جيرمان يخطط لجمع رونالدو مع ثنائي ذهبي


وفي حال صحة هذه المعلومة، فإن رونالدو سيعود إلى لشبونة وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي.

وكان رونالدو يأمل بإنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف بالعودة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس "النادي الملكي"، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة "الدون" انتهت في ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018، حسبما ذكرت "آس" الإسبانية.

ويمر يوفنتوس بموسم غير جيد، إذ غادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان.

ومع ذلك يتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفا، سجلها في 30 مباراة، بالإضافة إلى تمريره كرتين حاسمتين.

أخبار ذات صلة

newsletter