الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة الثلاثاء وانخفاضها الأربعاء والخميس

طقس
نشر: 2021-05-03 15:02 آخر تحديث: 2021-05-03 15:15
العاصمة عمان - أرشيفية
العاصمة عمان  - أرشيفية

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء، مع بقاء الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في مناطق السهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا خاصة في المناطق الشرقية من المملكة وتثير فيها الغبار.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية بسبب الغبار.


اقرأ أيضاً : تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن أجواء الأردن


أما الأربعاء فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، حارة نسبيا في مناطق السهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، وتثير فيها الغبار أحيانا.

يوم الخميس يطرأ انخفاض آخر طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة نسبياً في مناطق البادية، فيما تستمر حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة في شرق وجنوب المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني