المشي أصبح أكثر متعة مع تطبيق FittiCoin المتوفر على منصة AppGallery

تكنولوجيا
نشر: 2021-05-02 17:25 آخر تحديث: 2021-05-02 17:41
المشي أصبح أكثر متعة مع تطبيق FittiCoin المتوفر على منصة AppGallery
المشي أصبح أكثر متعة مع تطبيق FittiCoin المتوفر على منصة AppGallery

النشاط البدني مهم جدا لصحة الإنسان الجسدية والنفسية على حد سواء، فالطاقة التي يبذلها الأفراد في أثناء ممارسة الرياضة، العمل، أو حتى التسوق، تساعد في الحفاظ على الصحة، وترفع مستويات اللياقة، وتعزز الشعور بالرضا والسعادة. ولأن منصة AppGallery واحدة من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهريًا في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم، فإنها تهتم بصحة مستخدميها، وتقدم لهم مجموعة واسعة من التطبيقات التي تشجع على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، خاصة رياضة المشي التي تعدّ من أبسط الرياضات وأكثرها ملائمة لجميع الأعمار ويمكن ممارستها في أي وقت ومكان.

ولكن: ما رأيك بممارسة رياضة المشي والحصول على مكافئات قيّمة مقابل ذلك؟ هذا ما يقدمه تطبيق FittiCoin المتوفر على منصة AppGallery!. يهدف التطبيق إلى نشر أسلوب الحياة الصحي بين المستخدمين بتحفيزهم على المشي أكثر. ويعمل FittiCoin على احتساب عدد الخطوات التي تمشيها، وتحويلها إلى عملة إلكترونية تسمّى FittiCoin، ومقابل كل 1,000 خطوة تحصل على عملة واحدة من الـ FittiCoin تُودع في حسابك على التطبيق لتستفيد منها لاحقًا.

وبإمكانك أن تستبدل برصيدك من الـ"FittiCoins" هدايا رائعة وعروضا وخصومات مميزة، تقدمها حصريًا شبكة واسعة من الشركاء والمتاجر الموجودة في التطبيق، ويمكنك أيضا المساهمة في عمل الخير عبر التبرع برصيدك من الـ"FittiCoins"، للجمعيات الخيرية المشتركة في التطبيق.

لا تتردد في تحميل تطبيق "FittiCoins" الآن على منصة AppGallery عبر هذا الرابط، وحافظ على صحتك ولياقتك من جهة، وتمتع بأفضل العروض الحصرية وأسهم في عمل الخير من جهة أخرى.

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني