أبو زمع: فخور بما تحقق في دوري أبطال آسيا

رياضة
نشر: 2021-05-02 12:58 آخر تحديث: 2021-05-02 14:17
المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبد الله أبو زمع
المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبد الله أبو زمع

عبر المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، عن فخره بما حققه لاعبوه في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في السعودية، رغم عدم التأهل للدور الثاني.

وودع الوحدات البطولة بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، خلف فريقي النصر السعودي 11 نقطة، والسد القطري 10 نقاط، فيما حل فريق فولاذ الإيراني بالمركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط.

وقال أبو زمع: إن ما حققه الوحدات في أول ظهور للأندية الأردنية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، يعتبر إنجازا بالمقارنة مع فارق الإمكانات.


اقرأ أيضاً : إدارة الوحدات تشكر لاعبيها بعد أبطال آسيا: شرفتمونا يا أبطال


وقال مدرب الوحدات الذي عاد من السعودية الجمعة الماضية، إن النتائج التي تحققت في دوري أبطال اسيا تعتبر جيدة قياسا بالظروف التي مر بها الوحدات، الذي لم يتمكن من الدخول في معسكرات تدريبية قبل هذه البطولة، كما لم تتح له فرصة إعداد مناسبة تليق بحجم هذه البطولة.

وأضاف: قارعنا فرقا تملك لاعبين محترفين بملايين الدولارات، وأندية لديها وفرا ماليا كبيرا"، معتبرا أن حصد 7 نقاط في هذه البطولة يعد إنجازا قياسا بالظروف.

وأكد أبو زمع أن هذه المشاركة عززت ثقة اللاعب الأردني بنفسه وبإمكانية تحقيق نتائج أفضل في المشاركات المقبلة، ما يعود بالنفع على المنتخب الوطني.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني