مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مبنى وزارة المياه والري

مهم من "المياه" للأردنيين

مهم من "المياه" للأردنيين

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|

دعا أمين عام سلطة المياه المهندس أحمد عليمات المواطنين في جميع مناطق المملكة إلى الاتصال بمركز الشكاوى الموحد على الرقم (117116) لكافة الشكاوى والملاحظات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي.

وطالب في بيان اليوم الأربعاء، تسجيل الشكوى لدى المركز واخذ رقم الشكوى لمتابعتها وحفظها كمرجع لمتابعتها، وعدم الاتصال بمسؤولي المياه أو مدراء المياه او مسؤولي التوزيع مباشرة حتى تتمكن الوزارة من متابعة المناطق التي ترد منها الملاحظات أو الشكاوى وإيجاد الحلول اللازمة لها.


اقرأ أيضاً : تخفيض أسعار المياه المعالجة للمزارعين 50%


وقال عليمات إن الوزارة تعمل من أجل إيجاد حلول آنية وقصيرة ومتوسطة المدى تضمن تأمين كميات مياه لسد العجز الحاصل خلال الصيف الحالي في كل المناطق، وضع الحلول لمعالجة اية اختلالات قد تشهدها عمليات التزويد المائي بما يضمن حصول كل مشترك على حصة مياه عادلة وكافية خلال دور المياه الاسبوعي المنتظم من خلال تأمين مصدر مائي للتعويض وإمكانية حصر الاختلالات بأضيق نطاق.

ونوه إلى أنه في ظل استمرار تحديات جائحة كورونا و الدخول المبكر للصيف هذا العام  والتحديات الاستثنائية الاخرى وعطلة المدارس واستمرار عملية التعليم عن بعد والارتفاع المستمر في درجات الحرارة إلا أن واقع التزويد المائي في جميع المناطق معقول معولا على الاستجابة الفاعلة للمواطنين.

واكد عليمات ان كل الشكاوى تتابع على مدار الساعة ولا داع لتكرار الاتصال ، لافتا إلى أن الشكاوى تحول الى الفرق الميدانية التي  تتابعها وتقوم بتزويد مركز الشكاوى الموحد بمجريات العمل.

وزاد أن كافة الكوادر تعمل على مدار الساعة لتجاوز كافة الاختلالات ان وجدت داعية الجميع الى الإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف مركز الشكاوى الموحد (117116) أو كسور الشبكات عبر ارقام واتساب (0791500686) و(0791500696) من خلال ارسال موقع الكسر حيث سيسهل ذلك من سرعة عملية إصلاح هذه الخطوط.