ازدحامات وتجمعات بشرية في مراكز التطعيم من كورونا- صور

محليات
نشر: 2021-04-27 09:54 آخر تحديث: 2021-04-27 14:51
تحرير: محمد أبو عرقوب
اكتظاظ في مركز تطعيم مستشفى السلط القديم للحصول على لقاح كورونا
اكتظاظ في مركز تطعيم مستشفى السلط القديم للحصول على لقاح كورونا

شهد مركز تطعيم مستشفى السلط القديم، الثلاثاء، ازدحامات بشرية لتلقي لقاح كورونا.

وبالتزامن مع الإقبال الملحوظ للحصول على لقاح كورونا، تشهد معظم مراكز التطعيم المعتمدة من وزارة الصحة، اكتظاظا وتجمعات عند أبواب تلك المراكز.


اقرأ أيضاً : نائب يكشف لوزير الصحة عن ضياع أكثر من 20 ألف مسحة كورونا في العقبة -فيديو


أمس الاثنين، شهدت الشوارع المحاذية لحدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين، ازدحامات مرورية وحركة مركبات نشطة، كما هو مشار بالصورة المرفقة.

الازدحام سببه وجود مركز تطعيم داخل الحدائق، يعطى اللقاح فيه للمواطنين وهم داخل المركبة.

رئيس الوزراء بشر الخصاونة أشار إلى أن تكثيف حملة التطعيم من كورونا في الأيام المقبلة، سيكون له الدور الاكبر والحاسم في الوصول الى الفتح الشامل للقطاعات.

وبين أنه تم التعاقد على 10 ملايين جرعة من اللقاحات، وسنتمكن من تطعيم نحو 150 ألف شخص يوميا بدءا من الثامن من أيار المقبل .

وأكد الخصاونة أن الهدف الاستراتيجي الذي تسعى الدولة لتحقيقه، هو الفتح الكامل والشامل لجميع القطاعات، بدءا من الأول من تموز 2021.

وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين، قال الأحد، في مؤتمر صحفي عقد في مجلس النواب، إن الحكومة ستخرج بمجموعة من القرارات التخفيفية الاثنين أو الثلاثاء.

وأعلن دودين أمس الاثنين أنه لا قرارات حكومية تخفيفية، ولم يُعلن عن موعد تلك الإجراءات.

وينتظر الأردنيون من ازدياد الإقبال في الحصول على لقاح كورونا، أن تعيد الحكومة النظر في جميع القرارات المتعلقة بالحظر الجزئي والشامل، وفتح القطاعات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter