تطبيق Roya TV يتصدر التطبيقات المجانية والترفيهية في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2021-04-26 17:06 آخر تحديث: 2021-04-28 14:57
تطبيق رؤيا على المتاجر الإلكترونية
تطبيق رؤيا على المتاجر الإلكترونية

للسنة الرابعة على التوالي، تصدّر تطبيق قناة رؤيا الفضائية "Roya TV " المرتبة الأولى لأعلى التطبيقات الترفيهية تحميلا في متجر جوجل بلاي وأبل ستور والهواوي والأندرويد، في الأردن.

ويعد تطبيق "Roya TV " إحدى منصات مجموعة رؤيا الاعلامية، إذ تعمل هذه المنصة على تلبية اهتمامات المشاهد العربي والمشاهد الأردني في داخل الأردن وخارجه، وتحتوي على مسلسلات وبرامج ثقافية ترفيهية شيقة، وبالتنوع الذي يتطلع له المشاهدان الأردني والعربي، انطلق شعار "#معاك_وين_ما_تروح" من هذه المنصة.


اقرأ أيضاً : لا تفوتوا الدورة البرامجية في رؤيا خلال شهر رمضان.. فيديو


ويتميز تطبيق "Roya TV" بإمكانية مشاهدة جميع حلقات البرامج والمسلسلات، التي تعرض على قناة رؤيا في أي زمان ومكان، كما يتميز بأنه مجاني ولا يحتاج إلى اشتراك.

ويضم التطبيق في شهر رمضان المبارك أقوى برامج المسابقات الرمضانية: المسلسلات و البرامج الإقليمية، كمسابقة حكاية، والمسلسلات العربية المشتركة 2020، لعبة نيوتن، حارة القبة،  إضافة إلى المسلسلات والبرامج المحلية كساعة كوميديا التي تتضمن :4 في1، أبجد هلوس، أنا بحكيلك القصة، وبرنامج ست النكهات.

وكانت قناة رؤيا الفضائية قد أطلقت تطبيق رؤيا "ROYA.TV " عام 2011، ووصل عدد المستخدمين من بداية شهر رمضان لعام 2021 إلى 356 ألف مستخدم، فيما وصلت مشاهدات التطبيق إلى 26 مليونا.

 يمكنكم  تحميل التطبيق على،  App Store،  Huawei،  Google play.

 #معاك_وين_ما_تروح  #لمتنا_غير

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني