Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزارة الصحة تطلق حملة لتطعيم الموظفين في أماكن عملهم | رؤيا الإخباري

وزارة الصحة تطلق حملة لتطعيم الموظفين في أماكن عملهم

الأردن
نشر: 2021-04-26 00:25 آخر تحديث: 2021-04-26 08:23
ارشيفية
ارشيفية

 أعلن أمين عام وزارة الصحة، د. محمود زريقات، إطلاق حملة لجميع الموظفين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا في أماكن عملهم ابتداءً من صباح الإثنين.

وقال زريقات لرؤيا إن الحملة ستنطلق بتطعيم العاملين في السلك القضائي صباح الإثنين قبل أن تمتد لتشمل بقية الموظفين في كافة الوزارات والدوائر والمؤسسات.

وكان رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، قال في تصريحات أمام أعضاء في مجلس النواب، الأحد، أن  ان تكثيف حملة التطعيم ضد فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة سيكون لها الدور الاكبر والحاسم في الوصول الى الفتح الشامل للقطاعات، لافتا الى انه تم التعاقد على 10 ملايين جرعة من اللقاحات والتي ستمكن من تطعيم نحو 150 الف شخص يوميا بدءا من الثامن من ايار المقبل .


اقرأ أيضاً : الهواري: الأردن يمر بمرحلة هدوء في الحالة الوبائية


ولفت رئيس الوزراء الى ان نسبة الفحوصات الايجابية لا زالت مرتفعة وتتراوح حاليا بحدود 10.4 بالمئة وهي لا تسمح حاليا بفتح القطاعات، مشيرا الى ان ارقام وزارة الصحة تشير الى ان عدد الاصابات كان سيرتفع بنسبة تصل الى 250 بالمئة من الاعداد التي تم تسجيلها بدون اجراءات الحظر والاغلاقات.

واكد الخصاونة ان القرارات التي تتخذها الحكومة تأتي سندا لاعتبارات علمية وصحية وبعد الاستئناس برأي لجنة الاوبئة ومركز ادارة الازمات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter