أبو زمع يؤكد جاهزية الوحدات لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السد القطري

رياضة
نشر: 2021-04-22 23:05 آخر تحديث: 2021-04-22 23:05
المدير الفني لفرق الوحدات لكرة القدم عبد الله أبو زمع
المدير الفني لفرق الوحدات لكرة القدم عبد الله أبو زمع

أكد المدير الفني لفرق الوحدات لكرة القدم عبد الله أبو زمع، سعي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق السد القطري، في المباراة التي تجري يوم غد الجمعة في العاصمة السعودية الرياض، في اطار منافسات المرحلة الرابع بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وقال ابو زمع في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس في الرياض ان فريقه يدرك صعوبة مهمته ولكنه سيجتهد ويبذل كل ما بوسعه لتحقيق الفوز الذي سيشكل دافعا لتسجيل انطلاقة مثالية خلال مواجهات الإياب، معتبرا أن الوحدات يملك الفرصة بالتأهل للدور الثاني.


اقرأ أيضاً : الوحدات يبحث عن الخيار الوحيد أمام السد القطري


وعن اتهامه بانتهاج اسلوب اللعب الدفاعي أن لكل مدير فني إستراتيجية معينة في التعامل مع المباريات، والكل شاهد الأشواط الثانية وما فعله الوحدات أمام النصر وفولاذ والسد حيث لعب في اوقات طويله بأسلوب هجومي .

بدوره أكد قائد فريق الوحدات محمد الدميري أن الفريق جاهز لمباراة يوم غد، لافتا إلى أن فريقه قدم مستوى جيد في المباراة السابقة مع السد.

وكان الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، أكد ايضا خلال المؤتمر الصحفي صعوبة المباراة أمام الوحدات رغم الفوز عليه في مباراة الثلاثاء الماضي بنتيجة 1-3.

يشار إلى أن فريقي النصر السعودي وفولاذ الايراني يتصدران المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط لكل فريق، ثم السد القطري 4 نقاط والوحدات نقطة واحدة. 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني