قاضي قضاة فلسطين: سلسلة جديدة من التلفيقات والأكاذيب تستهدف الرئيس عباس

فلسطين
نشر: 2021-04-22 21:28 آخر تحديث: 2021-04-22 21:28
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

أثار مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل للرئيس الفلسطيني محمود عباس وهو يستخدم ألفاظا نابية، ضجة كبيرة، وذلك خلال جلسة اللجنة المركزية لحركة فتح التي عُقدت الإثنين الماضي.

وقال مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية وقاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهواش، إن ما أثير ما هو إلا سلسلة من الأكاذيب ملفقة للرئيس عباس.

وأضاف في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": حلقة جديدة من سلسلة التلفيقات والأكاذيب التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقيادته، تحاول خلط الأوراق والتشويش على الحركة الفلسطينية الناجحة في الساحة الدولية. التلفيقات والفبركات المغرضة التي طالما واجهناها، والتي آخرها ما نُسب زورًا وبهتانًا للسيد الرئيس أبو مازن، لم ولن تفلح في التأثير على خطواتنا وكفاحنا الوطني ضد الاحتلال، كما لن تفلح في التشويش على علاقاتنا مع أشقائنا وأصدقائنا الذين نعتز بهم وبمواقفهم الداعمة لنا ولقضيتنا الوطنية وحقوقنا المشروعة في التحرر والاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس".


اقرأ أيضاً : رئيس الاحتلال الإسرائيلي يهنئ عباس بشهر رمضان


وأظهر التسجيل عباس وقد فقد أعصابه، عقب سماعه تقديرات أعضاء المركزية لنتائج الانتخابات التشريعية المزمع إجراءها في شهر أيار/مايو القادم، حيث أقر غالبية أعضاء اللجنة خلال الاجتماع مع عباس، على أن القائمة التي تمثل عباس ومقربيه لن تحصل على 50 في المئة، الأمر الذي جاء مخالفا لتوقعاته.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني