Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السفير الهندي يلقي محاضرة بعنوان 70 عاما من العلاقات الهندية الأردنية | رؤيا الإخباري

السفير الهندي يلقي محاضرة بعنوان 70 عاما من العلاقات الهندية الأردنية

هنا وهناك
نشر: 2021-04-21 10:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
من اللقاء
من اللقاء

نظمت سفارة الهند في عمان، بالتعاون مع جامعة الإسراء، فعاليه كجزء من احتفالات الهند في الأردن بمناسبة مرور 75 عامًا على استقلال الهند  'Azadi Ka Amrit Mahotsav'

تم دعوة سعادة السفير أنور حليم من قبل رئيس جامعة الإسراء الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات لإلقاء محاضرة بعنوان "70 عامًا من العلاقات الهندية الأردنية". بدأت الفعاليه عبر الإنترنت التي حضرها أكثر من 130 من أعضاء هيئة التدريس والأكاديميين والطلاب من جامعة الإسراء برسالة فيديو خاصة من رئيس الوزراء الهندي السيد ناريندرا مودي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الاردن ، والذي أعقبه معرض للصور عن العلاقات الهندية الأردنية.

وسلط السفير في محاضرته الضوء على العلاقات التاريخية الوثيقة والودية بين الهند والأردن والتي تتصاعد الى آفاق جديدة في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الوزراء الموقر ناريندرا مودي وجلالة الملك عبد الله الثاني.

وفي كلمته للمشاركين، نقل البروفيسور نصيرات اطيب التهاني إلى حكومة وشعب الهند بمناسبة مرور 75 عامًا على استقلال الهند. كما تحدثت بهذه المناسبة الدكتورة غيداء أبو رمان، مساعد الرئيس للشؤون الدولية بجامعة الإسراء. وأعقبت الجلسة جلسة تفاعلية مع الحضور.

 

أخبار ذات صلة

newsletter